الدغمي: حريصون على التنسيق مع النقابات المهنية

محليات
نشر: 2021-11-21 15:24 آخر تحديث: 2021-11-21 15:24
رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي
رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي

 

قال رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي، إن النقابات المهنية بيوت خبرة أسهمت وبما تضمه من كفاءات وطاقات ببناء حالة من الوعي انعكست على العديد من القطاعات، مثلما كان لها بصمات في محطات مهمة بعمر الدولة الأردنية فكانت على الدوام في خندق الوطن.

وعبر الدغمي لدى استقباله اليوم الأحد، نقيب المحامين مازن ارشيدات، وأعضاء مجلس النقابة، عن تقديره الكبير لنقيب وأعضاء مجلس نقابة المحامين، مؤكداً أهمية التواصل والتنسيق المستمر بما يخدم قضايا المهنة، ويدفع بمزيد من التطور في مختلف التشريعات.


اقرأ أيضاً : توجه لتعديل النظام الداخلي لمجلس النواب والعرموطي يعلق


وأضاف، أن نقابة المحامين تشكل رافداً أساسياً للمجلس، وستكون حاضرة شأنها شأن مختلف النقابات في إثراء لجان المجلس بمقترحاتها على طريق الوصول لتشريعات تراعي الصالح الوطني، وتلبي رغبات وتطلعات أبناء شعبنا العزيز.

وكان نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة، قدموا التهنئة للدغمي لثقة المجلس بانتخابه رئيساً، مشيرين إلى أن النقابة تتطلع إلى تعاون وتنسيق مستمر مع مجلس النواب.

وأكد ارشيدات حرص النقابة على التنسيق والتشاور المستمر مع مجلس النواب، حيث الهدف والمصلحة الوطنية هاجس الجميع ومبتغاهم.

وكان مجلس نقابة المحامين الأردنيين، نقل اسم رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي من سجل المحامين المزاولين إلى سجل غير المزاولين لمهنة المحاماة، وذلك بعد أن توجه الدغمي قبل أيام إلى مقر النقابة متقدماً بطلب نقل اسمه لسجل غير المزاولين.

أخبار ذات صلة

newsletter