Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط وكالة غاز في الزرقاء تتلاعب بأوزان وأختام الأسطوانات | رؤيا الإخباري

ضبط وكالة غاز في الزرقاء تتلاعب بأوزان وأختام الأسطوانات

الأردن
نشر: 2021-11-20 18:58 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
اسطوانات غاز
اسطوانات غاز

ضبطت مؤسسة المواصفات والمقاييس، بالتعاون مع مديرية الأمن العام، إحدى وكالات الغاز المنزلي في محافظة الزرقاء تتلاعب بأسطوانات الغاز وتغشها.


اقرأ أيضاً : المصفاة: تعبئة 1,137 مليون أسطوانة غاز حتى الأحد


وقال الناطق الإعلامي باسم المؤسسة سالم الجبور، اليوم السبت، إن جميع الإجراءات القانونية اتخذت بحق هؤلاء الأشخاص، وضبطت الاسطوانات التي جرى التلاعب بها بهدف الغش والاحتيال على المواطنين.

وكانت معلومات وردت لمديرية الأمن العام عن قيام إحدى وكالات الغاز بالعبث والتلاعب بالأسطوانات، وجرى تتبع تلك المعلومات، وبعد التأكد منها، ضبطت مركبة تابعة للوكالة، والتحقق من الاسطوانات من قبل مفتشي مؤسسة المواصفات من خلال الفحوصات التي اثبتت التلاعب بأوزان وأختام 16 اسطوانة، بالإضافة إلى ضبط أدوات تستخدم للتلاعب بالأختام وإنقاص الأوزان، وجرى التحفظ عليها لمتابعة الاجراءات القانونية اللازمة.


اقرأ أيضاً : بيان هام من "المواصفات والمقاييس" حول الرقابة على اسطوانات الغاز


ودعت المؤسسة المواطنين كافة إلى التواصل معها على هاتف وواتساب الشكاوى الموحد 065301243 حال شكهم بالتلاعب بأوزان وأختام اسطوانات الغاز قبل تركيبها، والإبلاغ عبر تطبيق "بخدمتكم" وصفحة المؤسسة على فيسبوك (https://www.facebook.com/jsmo.gov.jo/) و الموقع الإلكتروني للمؤسسة(http://www.jsmo.gov.jo/ /COMPLAINTS/Pages/default.aspx).

أخبار ذات صلة

newsletter