Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السفير العراقي في الأردن يعتذر عن حادثة المستثمر  | رؤيا الإخباري

السفير العراقي في الأردن يعتذر عن حادثة المستثمر 

الأردن
نشر: 2021-11-18 21:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
السفير العراقي في الأردن حيدر هادي
السفير العراقي في الأردن حيدر هادي

اعتذر السفير العراقي في الأردن حيدر هادي عن أي سوء تعبير او فهم حصل جراء ما عبر عنه سابقًا بشأن المستثمر العراقي الذي تبين أنه يحمل الجنسية الأردنية.

وقال السفير عبر انستغرام، "اؤكد اعتزازي بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين الشعبين الشقيقين الأردني والعراقي المبنية على أسس راسخة من الروابط التاريخية والاجتماعية، والتي تسمو على أي حادث فردي".


اقرأ أيضاً : مصدر لـ"رؤيا": مشاجرة المستثمر العراقي جاءت على خلفية خلاف شخصي


وأضاف، "معتذرا عن أي سوء تعبير او فهم حصل جراء ما عبرت عنه سابقًا".

وفي وقت سابق، قال مصدر مسؤول لـ"رؤيا" إن المشاجرة التي وقعت مساء الثلاثاء الماضي في عمان مع أحد المقيمين العراقيين في الأردن، لم تخرج عن إطار أي مشاجرة تحدث في أي مكان وفي أي دولة لخلافات شخصية.

وأضاف المصدر أن التحقيقات الأمنية في الحادثة مستمرة للوقوف على أسبابها، تمهيدا لتحويلها إلى القضاء. 


اقرأ أيضاً : مصدر أمني: حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية على طريق المطار


ونشر السفير العراقي في عمان حيدر العذاري بيانا بعنوان "بيان استنكاري" عبر حسابه على إنستغرام، يستنكر به ما وصفه بتعرض أحد المستثمرين العراقيين من اعتداء على يد مجموعة من الأشخاص في عمان، دون أن يحدد هويتهم.

وقال العذاري :"لولا تدخل مفرزة شرطة كانت قريبة من الحادث لكانت الأضرار التي لحقت به أكبر". 

وأشار العذاري أن الحادثة وقعت في وضح النهار أمام منزل المستثمر العراقي، دون تحديد المكان بشكل واضح، مبينا أن المستثمر أصيب بجروح وصفها بالبليغة، أثر ضربه بالسلاح على رأسه، وفق قوله.

وقال العذاري "أنه على تواصل مع السلطات الأردنية المعنية من أجل الاسراع باجراءات ملاحقة "المعتدين"، وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم ومن يقف وراءهم للقضاء العادل لينالوا جزاءهم العادل ورد الاعتبار للمستثمر العراقي والحيلولة دون تكرار مثل هذا الاعتداء".

أخبار ذات صلة

newsletter