الأمير تشارلز يزور مركز النزهة للدعم المجتمعي

محليات
نشر: 2021-11-17 15:26 آخر تحديث: 2021-11-17 15:28
الأمير تشارلز يزور مركز النزهة للدعم المجتمعي
الأمير تشارلز يزور مركز النزهة للدعم المجتمعي

زار سمو الأمير تشارلز أمير ويلز،الأربعاء، مركز النزهة للدعم المجتمعي الذي أنشئ بالشراكة بين الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.


اقرأ أيضاً : الملك يرحب بزيارة الأمير ويلز والدوقة كورنوال إلى الأردن


وجال الأمير تشارلز في مرافق المركز الذي يضم مختبراً للتعلم، ويمثل منصة تعليمية تعنى بتحسين جودة التعليم من خلال منصات التعلم الرقمي للطلبة، والأنشطة التفاعلية مثل صناعة الروبوت، والشطرنج، والرسم، وهي ممولة من المفوضية السامية.

وشملت الزيارة كذلك، ساحة الألعاب في المركز، التي تضم عدداً من الألعاب التي تنمي الحركة والتفاعل الفكري والبدني عند الأطفال.

وعلى هامش الزيارة، التقى أمير ويلز عدداً من عائلات اللاجئين من جنسيات مختلفة، إصافة لممثلي المجتمع المحلي المستفيدين من خدمات المركز، والذين أشادوا بالمستوى المتقدم للخدمات.

وكان في استقبال أمير ويلز لدى وصوله إلى المركز، المديرة التنفيذية للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، فرح الداغستاني.


اقرأ أيضاً : الملكة تصطحب دوقة كورنوال في زيارة إلى مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل


يذكر أن المركز أطلق في وقت سابق مشروع لجان الدعم المجتمعي التي تمكنت منذ عام 2015 من الوصول إلى نحو 80 ألفا من اللاجئين والمجتمعات المحلية في حوالي 20 موقعاً في مختلف مناطق المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter