Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رئيس نادي الرمثا يهدد بسحب لاعبيه من المنتخب | رؤيا الإخباري

رئيس نادي الرمثا يهدد بسحب لاعبيه من المنتخب

رياضة
نشر: 2021-11-17 06:43 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
المحامي عوني الزعبي رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا
المحامي عوني الزعبي رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا

وجّه المحامي عوني الزعبي رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا، انتقاداً للمدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، لعدم إشراكه اللاعب محمد شرارة في مباراتي كوسوفو وبيلاروسيا، في إطار التحضير لكأس العرب.


اقرأ أيضاً : الأمير الحسن يهنئ أهالي الرمثا بالحصول على لقب الدوري


وكتب الزعبي عبر حسابه في "فيسبوك" مساء الثلاثاء: "نحن نعلم كل العلم بأنه لا يحق لنا التدخل في عملك، ولك كامل الصلاحيات بإشراك من تراه مناسبا من اللاعبين، لكن أن يبقى لاعب الرمثا "بطل الدوري" محمد أبو زريق "شرارة" خارج كشف المباراة الأولى وتدرجه بكشف المباراة الثانية دون أن يشارك فهذه كبيرة بحق اللاعب".

وتابع: "لاعبنا ليس بحاجة إلى السفر والترفيه إلى دولة درجة حرارتها تحت الصفر والبطولة القادمة سوف تقام في قطر ملتهبة الحرارة، وأيضاً حتى لا يتكلف الاتحاد الأردني مزيدا من المصاريف، والذي بات عاجزاً عن دفع مكافأة بطل الدوري".

وأكمل: "جماهير الرمثا ولاعبو الفريق الذين يسألون عن مكافأة الدوري، فهم بأمس الحاجة لها في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الأندية، بل أن شرارة وزملائه اللاعبين بحاجة بعد مشوارهم الطويل بالدوري لأن يكونوا بين أهلهم وذويهم ليأخذوا قسطاً من الراحة".

وختم الزعبي حديثه: "نود إعلامك كابتن عدنان أننا ندرس موضوع عدم مشاركة جميع لاعبي نادي الرمثا بالمنتخب اعتباراً من صباح غد الأربعاء وبالتالي عدم مشاركتهم في بطولة كأس العرب".

أخبار ذات صلة

newsletter