Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يغلق جزء من مدخل قرية عزون عتمة.. ويجبر مقدسيا على هدم منزله في القدس | رؤيا الإخباري

الاحتلال يغلق جزء من مدخل قرية عزون عتمة.. ويجبر مقدسيا على هدم منزله في القدس

فلسطين
نشر: 2021-11-16 22:56 آخر تحديث: 2021-11-16 22:56
الاحتلال يغلق جزء من مدخل قرية عزون عتمة
الاحتلال يغلق جزء من مدخل قرية عزون عتمة

اقدمت سلطات الاحتلال مساء اليوم الثلاثاء، على اغلاق جزء من مدخل قرية عزون عتمة بالسواتر الترابية بحجة القاء حجارة على مستوطنة شعري تكفا المقامة على اراضي القرية.

وقال عبد الكريم ايوب سكرتير المجلس القروي ان جنود الاحتلال قاموا ظهر اليوم بمداهمة القرية واستولوا على تصوير كاميرات عدد من المحال التجارية في القرية بحجة البحث عن ملقي الحجارة صوب منازل المستوطنين.


اقرأ أيضاً : فلسطين.. إصابات بالاختناق بغاز الاحتلال في نابلس واعتقال 14 في الضفة والقدس


واوضح ايوب ان الاحتلال قام في وقت سابق بوضع حاجز على مدخل القرية وقام بمداهمة مدرسة البلدة المحاذية لجدار الفصل مدعين انه يتم القاء حجارة من داخل المدرسة صوب المستوطنة الامر الذي نفته الهيئة التدريسية خاصة وان الجدار في تلك المنطقة بارتفاع 5 امتار وفوقه شيك ما يحول دون ادعائهم.

وفي سياق منفصل، أجبرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، المواطن إياد برقان، على هدم منزله قيد الإنشاء ذاتيا في حي رأس العامود بالقدس المحتلة.

وقال عبد الرحمن برقان، شقيق صاحب المنزل للوكالة الرسمية، إن سلطات الاحتلال أجبرتهم على هدم المنزل البالغة مساحته 350 مترا مربعا، والمكون من طابقين، تحت تهديد الغرامات المالية الباهظة التي تفرضها بلدية الاحتلال في حال قامت طواقمها بالهدم.

وهدم برقان وعائلته المنزل بواسطة جرافة خاصة، والذي بلغت تكلفته نحو 700 ألف شيقل.

 

أخبار ذات صلة

newsletter