Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نقابة الصحفيين تحدد موعد انتخابات فروعها في المحافظات | رؤيا الإخباري

نقابة الصحفيين تحدد موعد انتخابات فروعها في المحافظات

الأردن
نشر: 2021-11-16 20:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
مبنى نقابة الصحفيين - ارشيفية
مبنى نقابة الصحفيين - ارشيفية

 

قرر مجلس نقابة الصحفيين خلال اجتماعه، اليوم الثلاثاء، برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة، إجراء انتخابات الفروع في محافظات الجنوب والشمال والزرقاء في بداية شهر كانون الأول المقبل.

وكلف المجلس منسق الفروع الزميل جميل برماوي، بمتابعة الإجراءات المتعلقة بهذه اللجان من خلال الأسس والتعليمات المتبعة، إضافة إلى تحديد اجتماعات الهيئة العامة للفروع لغايات اختيار لجانها، والتواصل مع الزملاء في العقبة لاختيار منسق أو لجنة لإدارة شؤونها.

وقال الناطق الإعلامي لمجلس نقابة الصحفيين الزميل علي فريحات، إن المجلس قرر تكليف المستشار القانوني للنقابة المحامي محمود قطيشات بإدارة بعض الملفات القانونية التي تتعلق بالزملاء، ووضع المجلس بصورة الإجراءات المتبعة.


اقرأ أيضاً : مجلس نقابة الصحفيين يوزع المهام على أعضائه


كما قرر تكليف الزميل عضو المجلس العامل في المؤسسة الاعلامية التي ينشأ فيها أي نزاع عمالي أو إشكال بالتفاوض مع المؤسسة، وفقا لإدارة المجلس وتوجيهاته، وحال عدم تمكنه من حل النزاع أو الإشكال يتدخل المجلس باتخاذ القرارات والخطوات المناسبة.

وأشار إلى أن المجلس ناقش التحديات التي تواجه التأمين الصحي من خلال الاطلاع على الاتفاقيات السابقة، من أجل معالجة المعيقات التي تواجههم ومتابعة ملاحظات الزملاء، بالإضافة الى تحسين جودة التأمين الصحي من خلال إيجاد الحلول المناسبة، إضافة إلى متابعة ملفات الأكشاك، حيث كلف المجلس رئيس القسم المالي بتقديم السيرة الكاملة بعقود التأمين الصحي وفواتيرها.

وبين فريحات أن أعضاء المجلس استعرضوا عددا من المواضيع التي تهم أمور النقابة المتعلقة باللجان، وفروع النقابة، وآليات العمل للتأمين الصحي، ومتابعة ملف الأكشاك وتطوير الموقع الإلكتروني للنقابة.

أخبار ذات صلة

newsletter