وصول قافلة مساعدات إنسانية أردنية إلى قطاع غزة

محليات
نشر: 2021-11-16 18:39 آخر تحديث: 2021-11-16 18:39
قافلة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة
قافلة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة

وصلت قافلة مساعدات إنسانية، الثلاثاء، إلى المستشفى الميداني الأردني غزة /68، تحتوي على19 شاحنة محملة بمساعدات إنسانية وطبية، سيرتها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لإسناد أهل قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم، وبالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.


اقرأ أيضاً : لأول مرة منذ 15 عاما.. الكهرباء تضيء كامل قطاع غزة


وقال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني/غزة: "إن هذه المساعدات تأتي ضمن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بضرورة الوقوف إلى جانب الأهل في القطاع للتخفيف من المعاناة التي يعيشونها ومساعدتهم بكافة الأشكال الممكنة، مضيفاً أن المستشفى يعمل على تلبية احتياجات الأشقاء ومساندة المؤسسات والجمعيات الخيرية التي من خلالها يتم إيصال هذه المساعدات للأسر العفيفة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بهم".

وبين مدير المستشفى أن الأردن حريص على الاستمرار في تقديم الدعم للأشقاء في القطاع وتسخير كافة الإمكانيات والمستلزمات الطبية والأدوية للوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها.

من جهتهم أعرب أهالي القطاع وممثلو الجمعيات الخيرية عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها الأردن ملكاً وحكومةً وشعباً دعماً للأهل في قطاع غزة، مؤكدين إن هذه المساعدات سيكون لها الأثر الكبير في الحد من معاناة الكثيرين من أهل القطاع.

أخبار ذات صلة

newsletter