طرح 6 عطاءات إشراف لتنفيذ مدارس وطرق في مختلف محافظات الأردن

محليات
نشر: 2021-11-15 23:12 آخر تحديث: 2021-11-15 23:12
زفته - تعبيرية
زفته - تعبيرية

أعلنت دائرة العطاءات الحكومية الاثنين، طرح مناقصات محلية 6 عطاءات إشراف على تنفيذ مدارس وإنشاء طريق، متمثلة بالعطاء المركزي الخاص بالإشراف على مشروع تنفيذ مدرسة تلاع العلي الأساسية للبنين /محافظة العاصمة.


اقرأ أيضاً : الأشغال: إعادة تأهيل الجزء الأول من طريق بغداد الدولي مطلع العام المقبل


ودعت الدائرة في بيان صحفي المكاتب الهندسية والشركات الاستشارية المصنفة لديها في مجال الأبنية بالفئة الأولى أو الفئة الثانية، الى سحب نسخ المناقصة من موقع الدائرة الالكتروني اعتبارا من الاثنين.

كما أعلنت عن طرحها العطاء المركزي الخاص بالإشراف على انشاء مدرسة أم السماق الشمالي الأساسية للبنين/ محافظة العاصمة، داعية المكاتب الهندسية والشركات الاستشارية المصنفة لديها في مجال الأبنية بالفئة الأولى أو الفئة الثانية، الى سحب نسخ المناقصة من موقع الدائرة الالكتروني اعتبارا من اليوم. وطرحت كذلك العطاء المركزي الخاص بالإشراف على مشروع تنفيذ مبنى محافظة العقبة، وسكن المحافظ/ محافظة العقبة، داعية المكاتب الهندسية والشركات الاستشارية المصنفة لديها في مجال الأبنية بالفئة الأولى أو الفئة الثانية الى سحب نسخ المناقصة من موقع الدائرة الالكتروني اعتبارا من الاثنين.

واعلنت الدائرة أيضا عن طرح العطاء المركزي الخاص بالإشراف على تنفيذ مدرسة عين البيضا الأساسية للبنين /محافظة الطفيلة، داعية المكاتب الهندسية والشركات الاستشارية المصنفة لديها في مجال الأبنية بالفئة الاولى (أ+ب) أو الفئة الثانية الى سحب نسخ المناقصة من موقع الدائرة الالكتروني اعتبارا من الاثنين.

وطرحت العطاء المركزي الخاص بالإشراف على مشروع انشاء مدرسة السواعدة الثانوية المختلطة/ محافظة مأدبا، داعية المكاتب الهندسية والشركات الاستشارية المصنفة لديها في مجال الأبنية بالفئة الأولى أو الفئة الثانية، الى سحب نسخ المناقصة من موقع الدائرة الالكتروني اعتبارا من اليوم، وكذلك العطاء المركزي الخاص بالإشراف على انشاء طريق صرفا/ الأغوار للمرحلة "الأولى، الثانية، والثالثة"، داعية المكاتب الهندسية والشركات الاستشارية المصنفة لديها في مجال الطرق بالفئة الاولى (أ)، الى سحب نسخ المناقصة من موقع الدائرة الالكتروني اعتبارا من الاثنين.

كما اعلنت الدائرة عن طرح العطاء المركزي الخاص بإعادة انشاء مركز صحي ماحص الشامل/ محافظة البلقاء ضمن المشاريع اللامركزية، داعية المقاولين الاردنيين المصنفين لديها في مجال الابنية اختصاص انشاء ابنية بالفئة الثانية او الثالثة والراغبين في المشاركة في هذا العطاء الى مراجعة دائرة العطاءات الحكومية اعتبارا من الإثنين المقبل.

ودعت دائرة العطاءات المهتمين الى الدخول لموقع الدائرة الالكتروني www.gtd.gov.jo لغايات الحصول على المزيد من المعلومات.

أخبار ذات صلة

newsletter