الملك ينعم بوسام مئوية الدولة الأولى على سمو الأمير الحسن بن طلال.. صور

محليات
نشر: 2021-11-15 19:09 آخر تحديث: 2021-11-15 19:44
الملك ينعم بوسام مئوية الدولة الأولى على سمو الأمير الحسن بن طلال
الملك ينعم بوسام مئوية الدولة الأولى على سمو الأمير الحسن بن طلال

أنعم جلالة الملك عبدالله الثاني بوسام مئوية الدولة الأولى على سمو الأمير الحسن بن طلال، تقديرا لمكانته الكبيرة، واعتزازا بإسهاماته المتميزة وخدماته الجليلة في سبيل رفعة الوطن، في عهد المغفور له، بإذن الله، جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، والتي يواصلها في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني.
 
وأقيم التكريم الملكي، تزامنا مع ذكرى ميلاد جلالة الملك الباني الحسين، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.
 
وحضر التكريم، الذي تم بمنزل سمو الأمير الحسن بن طلال بالديوان الملكي الهاشمي اليوم الاثنين، سمو الأميرة ثروت الحسن، وسمو الأمير راشد بن الحسن، وسمو الأميرة رحمة بنت الحسن، وسمو الأميرة سمية بنت الحسن، وسمو الأميرة زينة راشد.


اقرأ أيضاً : الملك ينعم بوسام مئوية الدولة الأولى على أمراء وشخصيات خدمت بالديوان الملكي في عهد الحسين


وكان جلالة الملك قد أنعم في وقت سابق من اليوم بوسام مئوية الدولة الأولى على عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء، وشخصيات خدمت في الديوان الملكي الهاشمي في عهد المغفور له، بإذن الله، جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه.

ويتزامن التكريم الملكي، الذي أقيم في قصر الحسينية، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، مع ذكرى ميلاد المغفور له، بإذن الله، جلالة الملك الباني الحسين بن طلال، التي تصادف اليوم.

وحضر التكريم عدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات، وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين.

فقد أنعم جلالة الملك بوسام مئوية الدولة الأولى على المغفور له، بإذن الله، سمو الأمير محمد بن طلال، طيب الله ثراه، تقديرا لمكانته الكبيرة واعتزازا بإسهاماته المتميزة وخدماته الجليلة في سبيل رفعة الوطن في عهد جلالة الملك الحسين، طيب الله ثراه، والتي واصلها في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني.

كما أنعم جلالته بالوسام ذاته على سمو الأمير طلال بن محمد، وسمو الأمير غازي بن محمد، تقديرا لمكانتهما واعتزازا بإسهاماتهما المتميزة في سبيل رفعة الوطن وإخلاصهما وتفانيهما أثناء عملهما في الديوان الملكي الهاشمي في عهد جلالة الملك الحسين، طيب الله ثراه، والتي يواصلانها في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني.

وبدأ التكريم الملكي بمناسبة مئوية تأسيس الدولة ضمن الاحتفالات الوطنية مطلع العام الحالي، إذ أنعم جلالته بميدالية مئوية الدولة الأولى على شهداء معركة الكرامة ومصابيها، ومن ثم أنعم في صرح الشهيد على جميع شهداء الوطن بوسام مئوية الدولة الأولى، وكذلك على كوكبة من أبناء الأردن وبناته بمناسبة عيد الاستقلال الخامس والسبعين.

وبالوسام ذاته، كان جلالته أنعم في احتفال القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية على عدد من المؤسسات والضباط وضباط الصف، كما أنعم على مجموعة من الشخصيات خلال الاحتفال الذي أقامته الحكومة بمناسبة المئوية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter