الذنيبات يتابع التوجيهي من غرفة عمليات الوزارة

محليات
نشر: 2015-01-04 13:31 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
الذنيبات يتابع التوجيهي من غرفة عمليات الوزارة
الذنيبات يتابع التوجيهي من غرفة عمليات الوزارة

رؤيا- ايمن الزامل- تابع وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات سير امتحان الثانوية العامة خلال تفقده اليوم غرفة العمليات المعدة لهذه الغاية في مركز الوزارة.

واستمع الدكتور الذنيبات إلى الملاحظات الواردة على أرقام غرفة العمليات سواء من القائمين على الامتحان أو من الطلبة ، مشددا على ضرورة دراسة جميع الملاحظات بكل عناية واهتمام ،وتزويده بتلك الملاحظات ضمن التقرير الذي يقدم له يومياً.

وأعرب عن ارتياحه للمستوى المتميز لسير الامتحان والذي اظهر انضباطا واضحا من قبل الطلبة والتزاما كبيرا بتعليماته ، وتنفيذا دقيقا للإجراءات المتعلقة به من قبل القائمين عليه من رؤساء قاعات ومراقبين ولجان متابعة ميدانية يشاركهم في هذا التميز كوادر ديوان المحاسبة والأجهزة الأمنية ، يساندهم وعي عال من قبل أولياء الأمور وأبناء المجتمع المحلي ووسائل الإعلام الوطنية. 

وأكد الدكتور الذنيبات خلال استماعه للملاحظات الواردة لغرفة العمليات حرص الوزارة على مأسسة الانجازات التي حققتها في عقد امتحان الثانوية العامة ، مركزا على انها ستبني على هذه الانجازات وفق ما خططت له في إعادة الهيبة والمصداقية لهذا الامتحان الوطني باعتباره ركيزة اساسية من ركائز تطوير العملية التعليمية والتربوية . 

يذكر ان الامتحان لهذا اليوم الأحد كان في مبحث الرياضيات / المستوى الثالث للفروع ألأكاديمية فيما كان امتحان الفروع المهنية في مباحث :علوم صناعية مستوى ثالث للفرع الصناعي ومبحث كيمياء أساسية مستوى ثان للفرعين الزراعي والاقتصاد المنزلي ومبحث انتاج الطعام وخدمته مستوى ثالث لفرع الفندقي والسياحي ،حيث بلغ عدد المتقدمين حوالي ( 120) ألف مشترك ومشتركة لجميع الفروع.

أخبار ذات صلة

newsletter