Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبو حسين يحقق المركز الثاني في النهائيات العالمية لبطولة "ريد بُل كار بارك درفت" | رؤيا الإخباري

أبو حسين يحقق المركز الثاني في النهائيات العالمية لبطولة "ريد بُل كار بارك درفت"

هنا وهناك
نشر: 2021-11-10 13:49 آخر تحديث: 2021-11-10 13:50
خلال تتويج أبوحسين
خلال تتويج أبوحسين

نجح البطل الأردني عبدالله أبو حسين في احتلال المركز الثاني في النهائيات العالمية لبطولة ريد بُل كار بارك درِفت التي احتضنتها مصر للمرة الأولى يوم الجمعة 5 نوفمبر، في ساحة مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس بالقاهرة، وانتهت بفوز السائق القطري أحمد العامري.

وكاد الأردن يحتفظ باللقب الذي كان من نصيب أنس الحلو في النسخة السابقة التي أقيمت قبل عامَين في مدينة اسطنبول التركية، بعدما بلغ هذا الأخير إلى جانب أبو حسين المرحلة النهائية في مصر التي خاضها أربعة سائقين.

وكان عبدالله أبو حسين قد تأهل إلى النهائيات العالمية بعد انتزاعه المركز الأول في منافسات ريد بُل كار بارك درِفت المحلية في الأردن في 2 يوليو الماضي. وهو لم يكن بعيداً من الفوز في مصر، إذ احتلّ بعد ثلاث جولات المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الفائز بالمركز الأول القطري العامري. وكان المركز الثالث من نصيب العُماني هيثم الحديدي في حين أتى الحلو في المركز الرابع.

وقد شهدت النهائيات العالمية لبطولة ريد بُل كار بارك درِفت على أرض مصر مشاركة 19 متنافساً من 13 بلداً، من بينهم الأردنيان أبو حسين والحلو حامل لقب 2019. وتابع العروض الشيّقة والحماسيّة أكثر من ستة آلاف شخص، استمتعوا كذلك بحفل افتتاحي لفرقة شرموفرز أضاف حيوية وتفاعلاً في صفوف الجمهور قبل بدء المنافسات. 

وتم في الختام تتويج العامري بدرع البطولة، في حين تسلّم أبو حسين جائزة المركز الثاني والحديدي جائزة المركز الثالث، وسط أجواء احتفالية عارمة وتشجيع كبير من الجمهور.

أخبار ذات صلة

newsletter