Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"سيدات السلة" إلى نصف نهائي اسيا | رؤيا الإخباري

"سيدات السلة" إلى نصف نهائي اسيا

رياضة
نشر: 2021-11-09 20:44 آخر تحديث: 2021-11-10 20:24
من المباراة اليوم
من المباراة اليوم

تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة السلة للسيدات إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا "المستوى الثاني"، بعد فوزهن على منتخب كازاخستان بنتيجة 72-51، في لقاء جمعهما مساء الثلاثاء، في صالة الأمير حمزة، لحساب مباريات المجموعة الثانية.

واستهل منتخب سيدات السلة مشواره أمس الاثنين في نهائيات المستوى الثاني من بطولة كأس آسيا لكرة السلة، بالفوز على نظيره المنتخب الإندونيسي بنتيجة 76-64.


اقرأ أيضاً : "سيدات السلة" يقتربن من التأهل إلى نصف نهائي كأس أسيا للسيدات


من جهة ثانية، خسر منتخب سورية لكرة السلة للسيدات أمام نظيره اللبناني بنتيجة 63-83 نقطة.

وتأخر المنتخب السوري في الأرباع الثلاثة الأولى من المباراة بواقع 17-21 نقطة و12-28 نقطة و15-17 نقطة، قبل أن يتقدم في الربع الرابع بنتيجة 19-17 لتنتهي المباراة بفوز المنتخب اللبناني بنتيجة 83-63 نقطة.

وبهذه النتيجة حل  المنتخب السوري ثانيا في المجموعة الأولى خلف المنتخب اللبناني الذي فاز أمس على نظيره الإيراني بنتيجة 78-71 نقطة.


اقرأ أيضاً : "سيدات السلة" حققن فوزا وحيدا أمام إندونيسيا في أول بطولة بكأس اسيا عام 1995


وقسمت الفرق المشاركة بالبطولة إلى مجموعتين ضمت كل واحدة ثلاثة منتخبات حيث يتنافس في الثانية منتخبات الأردن واندونيسيا وكازاخستان وينص نظام البطولة على أن تلعب الفرق مع بعضها من مرحلة واحدة في الدور الأول وفي ختامه يتأهل صاحب المركز الأول مباشرة إلى نصف النهائي فيما يلعب الثاني في المجموعة الأولى مع الثالث من المجموعة الثانية والثاني في الثانية مع الثالث في الأولى ويتأهل الفائزان في هاتين المباراتين إلى نصف النهائي.

وسينتقل المنتخب الذي سيحصل على المركز الأول في ختام البطولة من المستوى الثاني إلى المستوى الأول والذي يضم الفرق الأكثر تطوراً.

أخبار ذات صلة

newsletter