Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على مطلوب خطر ومسلح وتاجر للمواد المخدرة بحقه 88 طلبا | رؤيا الإخباري

القبض على مطلوب خطر ومسلح وتاجر للمواد المخدرة بحقه 88 طلبا

الأردن
نشر: 2021-11-09 09:06 آخر تحديث: 2023-06-18 13:29
مديرية الأمن العام - ارشيفية
مديرية الأمن العام - ارشيفية

صرح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام بأنه واستمرارا لعمليات البحث والقبض عن الأشخاص المطلوبين الخطرين والمتوارين عن الانظار، فقد نُفذت عدة عمليات بحث وضبط لأشخاص مطلوبين في محافظة الكرك.

وأضاف الناطق الإعلامي أن القوة الأمنية وفي أثناء إحدى عمليات البحث والضبط تمكنت من إلقاء القبض على مطلوب مصنف بدرجة خطير جدا كان مسلحا وبحقه (88) طلبا في قضايا تجارة وتعاطي المواد المخدرة والشروع بالقتل والإيذاء البليغ والتهديد والسرقات، وإطلاق النار باتجاه قوة عسكرية والإضرار بأملاك الدولة.


اقرأ أيضاً : الإنتربول في الأردن يسلم مطلوبا فارا إلى فلسطين


وقال إن المطلوب حاول الفرار عند محاولة القبض عليه، إذ تم التعامل معه ومع أربعة أشخاص آخرين كانوا برفقته وفق قواعد الاشتباك، وتمت السيطرة عليهم وإلقاء القبض عليهم، وبتفتيش مواقعهم ضُبطت كمية من المخدرات وسلاح ناري.

وأكد الناطق الإعلامي أن العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة حُددت عبرها المواقع التي يوجد بها الأشخاص الخطيرون والممنوعات من أسلحة ومخدرات بحوزتهم.

وشكرت مديرية الأمن العام أهالي المنطقة على تعاونهم مع القوة الأمنية، وتؤكد أنها مستمرة في عمليات البحث والضبط للمطلوبين والخارجين عن القانون الذين يهددون أمن المجتمع.

أخبار ذات صلة

newsletter