بالفيديو ..الشاب أبو عوض يكشف تفاصيل الاعتداء عليه: "دمرولي حياتي"

محليات
نشر: 2021-11-08 17:32 آخر تحديث: 2021-11-08 17:37
الشاب يزن أبو عوض
الشاب يزن أبو عوض

وصف الشاب يزن أبو عوض الذي يعمل سائق توصيل في إحدى شركات التطبيقات الذكية، اليوم الاثنين، حياته بعد أن فقد أصابعه بـ"المدمرة". 

وفي التفاصيل، قال أبو عوض في لقاء خاص مع "رؤيا"، إنه كان يعمل كالمعتاد على مركبته لصالح إحدى الشركات، وفي أثناء مروره في الطريق بين منطقة مرج الحمام وناعور، أوقفه مجموعة أشخاص وضايقوه، مشيرا إلى أنه آثر الابتعاد عنهم لكنهم أصروا على مضايقته.


اقرأ أيضاً :الأمن: ضبط مطلوب خطير ومتهم رئيسي بقضية إطلاق النار على إحد المراكز الأمنية


وأضاف أن أحدهم ضربه بأداة حادة "موس"، ما اضطره إلى رفع يده كي يحمي وجهه لتأتي الضربة في يده، ليتسبب ذلك بخسارته 3 أصابع من يده وتقطع 6 أوتار، مبينا أنه ذهب على الفور إلى مستشفى البشير لتلقي العلاج، فأجرى عملية أولى وثانية لإعادة أصابعه في مكانها.

وأوضح أنه بعد الكشف والتحري تبين أن الشخص الذي اعتدى عليه مسجل بحقه 7 قيود جرمية ما بين سرقة وخطف واعتداء، وقال يجب تكثيف الرقابة على أصحاب الأسبقيات لكيلا يتعرض آخرون لهذه التجربة المريرة، خاصة أن شركات التطبيق الذكية بدأت في توظيف السيدات.


اقرأ أيضاً : مصدر أمني: مجهولون يعتدون على موظف يعمل سائقا بعد توصيله طلبا في مرج الحمام


وختم أبو عوض قائلا إنه يعمل مهندسا في وظيفتين لكي يعتاش هو وأسرته، نافيا أي علاقة له بهؤلاء الأشخاص، إذ لم يلتقيهم في يوم من الأيام.

وكانت قد استنكرت الشركة المعنية، تعرض أحد السائقين العملين عبر تطبيقها "كريم بوكس"، للاعتداء من قبل مجهولين، وتقطيع أصابعه.

وقالت الشركة في بيان مقتضب لها: "نأسف بشدة لما تعرض له أحد كباتننا من حادث اعتداء في أثناء توصيل طلبات خدمة كريم بوكس".

وأضافت: "ندعو للكابتن العزيز بالشفاء العاجل ونتابع باهتمام حيثيات هذا الحادث المؤسف كلنا ثقة بالاجراءات التي سيتم اتباعها من قبل الاجهزة الامنية المختصة".

أخبار ذات صلة

newsletter