Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بحث تطوير التعاون بين مدينتي إربد وبازل السويسرية | رؤيا الإخباري

بحث تطوير التعاون بين مدينتي إربد وبازل السويسرية

الأردن
نشر: 2021-11-08 16:49 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
مدينة بازل السويسرية - ارشيفية
مدينة بازل السويسرية - ارشيفية

بحث رئيس لجنة بلدية إربد الكبرى، الدكتور قبلان الشريف، اليوم الاثنين، مع وفد من مدينة بازل السويسرية أوجه التعاون المشترك في مجالات متعددة بما يفتح آفاق أوسع للتعاون القائم بينهما وتطويره.
وقال الشريف إن مدينة إربد، البالغ مساحتها 410 كليو مترات مربعة، شهدت تقدما كبيرا في مجموع الخدمات واحتضنت العديد من اللاجئين السوريين، ما أثقل كاهل البلدية وجعلها تعمل باستمرار على رفع مستوى الخدمات خاصة في مجال البيئة.


اقرأ أيضاً : مشروع تطوير وترويج سياحة المغامرة المستدامة في منطقة البحر المتوسط (MEDUSA) يطلق برنامج المنح


وأضاف الشريف أن البلدية تنفتح على مؤسسات المجتمع المحلي ومنظمات المجتمع المدني محلياً ودولياً، وتعمل على التواصل معها في سبيل الارتقاء بالخدمات المقدمة وتحسين جودتها وإنشاء مشاريع تنموية تصب في النهاية في مصلحة الطرفين من خلال نقل الخبرات والمعرفة.
بدورهم، أعرب أعضاء الوفد الزائر عن سعادتهم بزيارة مدينة إربد ذات المعالم التراثية الجميلة، مشيرين إلى أن هذه الزيارة تأتي تمهيداً لصياغة بنود اتفاقية توأمة بين بلدية إربد ومدينة بازل السويسرية وتبادل المعارف والخبرات في المجالات كافة.


اقرأ أيضاً : هدية لكل مواطن في سويسرا يتمكن من إقناع صديقه بتلقي لقاح كورونا


وجرى خلال اللقاء عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية التي تتضمن أهم المشاريع المستقبلية لمدينة إربد مثل السوق المركزي وتطوير وسط المدينة، كما اطلع الوفد، خلال جولة، على أهم المعالم التراثية في مدينة إربد مثل متحف السرايا والمحطة التحويلية.

أخبار ذات صلة

newsletter