Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مهيدات: الدواء الأردني يصدّر إلى 73 دولة والغذاء إلى 100 أخرى | رؤيا الإخباري

مهيدات: الدواء الأردني يصدّر إلى 73 دولة والغذاء إلى 100 أخرى

الأردن
نشر: 2021-11-08 15:26 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء نزار مهيدات
مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء  نزار مهيدات

أكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء، الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات أن المنتجات الغذائية والدوائية الأردنية تحظى بثقة متميزة في الأسواق الخارجية وأثبتت تنافسيتها لتحقيقها للمعايير والمتطلبات العالمية الخاصة بالصلاحية والجودة، مشيرًا إلى أن الدواء الأردني يصدر إلى 73 دولة حول العالم، فيما يصدر الغذاء إلى 100 دولة. 

وأضاف مهيدات، خلال زيارته والفريق المرافق للشركة المتحدة لصناعة الأدوية إحدى شركات مجموعة ام اس فارما، أن التشريعات الناظمة للغذاء والدواء في الأردن تعتبر نوعية وريادية وتشكل تجربة يحتذى بها في عدة دول حول العالم. 


اقرأ أيضاً : مهيدات: تكرار التصريحات حول سلامة الغذاء في الأردن من نفس المصدر يقلقني - فيديو


من جهته، ثمن مدير عام مصنع الشركة الدكتور نضال خلفيات الجهود التي تبذلها المؤسسة في دعم الصناعة الدوائية الوطنية وتبسيط وتسريع إجراءات تسجيل الأدوية والتواصل المستمر مع القائمين على مصانع الأدوية .

ويذكر أن الزيارة، والتي شملت جولة ميدانية في دائرة البحث والتطوير وخطوط الإنتاج، تأتي ضمن إطار الزيارات الدورية المستمرة التي تنفذها المؤسسة للمصانع الغذائية والدوائية ضمن خطة عملها الاستراتيجية لمتابعة عملية التصنيع واستطلاع احتياجاتها وأوجه الدعم الممكنة على أرض الواقع وبما يخدم المصلحة الوطنية.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter