Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أول تصريح رسمي لتشافي بعد توليه تدريب برشلونة | رؤيا الإخباري

أول تصريح رسمي لتشافي بعد توليه تدريب برشلونة

رياضة
نشر: 2021-11-08 14:49 آخر تحديث: 2021-11-08 15:19
تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

قال المدير الفني الجديد لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه "أشكر النادي وأشكر الجماهير التي رحبت بي بهذه الطريقة نحن هنا في أفضل نادي في العالم وسأعمل جاهدا لتحقيق النجاحات".

وكان برشلونة حسم عودة نجمه السابق تشافي للإشراف عليه لما تبقى من الموسم الحالي ولموسمين إضافيين، خلفا للهولندي المقال رونالد كومان، مرحّبا بـ"الأسطورة المطلقة".

وقال برشلونة على تويتر السبت الماضي: "حان الوقت للعودة إلى المنزل. أهلا وسهلا بك تشافي"، مضيفا بصحبة فيديو لتشافي خلال توديعه "كامب نو" في 2015 "لم يكن أبدا وداعا، بل نراك لاحقا".


اقرأ أيضاً : برشلونة يتعثر بريمونتادا جديدة في بالايدوس


وكشف النادي الكاتالوني في بيان "توصّل برشلونة إلى اتفاق مع تشافي ليصبح مدرب الفريق الأول لبقية الموسم الحالي وموسمين آخرين. ترك تشافي الذي تأسس في فريق الشباب ببرشلونة، ناديه الحالي السد القطري بعد محادثات أجريت خلال الأيام القليلة الماضية مع مالكي النادي".

وكان تشافي طلب الموافقة على جلب 7 مساعدين من جهازه الحالي مع السد، وفق مصادر صحفي.


اقرأ أيضاً : 3 طلبات لتشافي قبل الوصول إلى "كامب نو"


وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تشافي سيحضر إلى برشلونة، رفقة المدربين المساعدين أوسكار هيرنانديز وسيرجيو أليغري.

وأضافت "سيحضر أيضا إيفان توريس المعد البدني، والثلاثي ديفيد براتس وتوني لوبو وسيرجيو غارسيا كمحللين أداء، وكارلوس توجيرا للعلاج الطبيعي".

أما الطلب الثاني فيتعلق بإعادة هيكلة الخدمات الطبية للنادي، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في المرحلة الماضية، إذ أعرب تشافي عن قلقه البالغ لإدارة النادي بشأن هذا الأمر، ولذا، سيُتخذ قرار بشأن ذلك ويعين ريكارد برونا رئيسا للخدمات الطبية في النادي بحسب خبرته في هذا المجال.

والطلب الثالث تجديد عقد عثمان ديمبيلي، إذ يرى تشافي أن الجناح الفرنسي لاعب متكامل وسيكون مفيدا في تشكيل برشلونة تحت قيادته، كذلك طلب التعاقد مع جناح مميز في أسرع وقت ممكن، ويبدو أن رحيم إسترلينغ لاعب مانشستر سيتي هو أحد الخيارات على طاولة النادي.

أخبار ذات صلة

newsletter