مواجهة نارية منتظرة الأحد في ديربي ميلانو

رياضة
نشر: 2021-11-07 13:49 آخر تحديث: 2021-11-07 13:49
مواجهة سابقة بين مبلان وإنتر ميلان - أرشيفية
مواجهة سابقة بين مبلان وإنتر ميلان - أرشيفية

 

ينتظر عشاق كرة القدم مواجهة ميلان مع نظيره إنتر ميلان في ديربي الغضب، على ملعب "سان سيرو"، في الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.

 

ويحتل الروسونيري وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 31 نقطة بالتساوي مع نابولي صاحب الصدارة الذي يتفوق بفارق الأهداف، فيما يأتي النيراتزوري في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.


اقرأ أيضاً : السيتي يحسم ديربي مانشستر لصالحه


وشهدت مواجهات الفريقين في الموسم الماضي تفوق فريق إنتر ميلان الذي حقق الفوز في مباراتي الدوري في الدور الثاني بثلاثية نظيفة، بجانب 2–1 في ربع نهائي كأس إيطاليا، بينما حقق ميلان الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2–1.

ونجح الروسونيري في تحقيق الفوز على روما بنتيجة 2–1 في الجولة الماضية، كذلك تغلب النيراتزوري على أودينيزي بثنائية نظيفة.

ويدخل إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الثاني على التوالي في دوري ابطال أوروبا على مضيفه فريق شيريف المولدوفي بنتيجة 3-1، في المقابل سقط ميلان في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام ضيفه فريق بورتو البرتغالي، ليقترب من وداع البطولة بعد حصوله على نقطة واحدة من 4 مباريات.

ويعتمد ميلان على خبرات نجومه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي أوليفيه جيرو، في المقابل يمتلك إنتر كتيبة من النجوم في مقدمتهم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بجانب نيكولو باريلا.


اقرأ أيضاً : برشلونة يتعثر بريمونتادا جديدة في بالايدوس


وتعد مواجهة الليلة رقم 175 بين الفريقان عبر تاريخ الدوري الإيطالي، إذ يمتلك إنتر ميلان تفوقا كبيرا بتحقيقه الفوز في 67 مباراة مقابل 52 لصالح ميلان وحسم التعادل 55 مباراة، سجل النيراتزوري 246 هدفا في المقابل أحرز الروسونيري 223 هدفا.

أخبار ذات صلة

newsletter