Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبو زمع يوجه رسالة للسيدة الرمثاوية عبر فيسبوك | رؤيا الإخباري

أبو زمع يوجه رسالة للسيدة الرمثاوية عبر فيسبوك

رياضة
نشر: 2021-11-05 01:20 آخر تحديث: 2021-11-05 15:14
المدير الفني لنادي الوحدات عبد الله أبو زمع
المدير الفني لنادي الوحدات عبد الله أبو زمع

نشر المدير الفني لنادي الوحدات عبدالله أبو زمع منشورا على صفحته الشخصية في فيسبوك، صورة متداولة لسيدة كانت حاضرة في مدرجات مباراة الرمثا والجزيرة، في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين لكرة القدم، التي حقق فيها غزلان الشمال لقب دوري المحترفين لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : مدرب الرمثا لرؤيا: كنت واثقا من تحقيق لقب دوري المحترفين


وعلق أبو زمع على الصورة: "يايوما مبروك الدوري الرياضه جميله وروح وأخلاق رياضيه وبحكيلك الرياضه تجمع ماتفرق يايوما رغم الظلم الي إجانا إفرحي إنت ومدينه الرمثا هاردلك جمهونا العظيم لوموني أنا فقط لاغير الحمدالله علي كل حال…".

 

وتوج فريق الرمثا بلقب بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، بعد تعادله بهدف مقابل هدف مع الجزيرة، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي.

ورفع الرمثا كأس الدوري للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بعد 39 عاما من الغياب عن منصات التتويج، حيث كان الرمثا أحرز آخر لقب عام 1982، بعد لقب عام 1981. وسجل أهداف اللقاء، لاعب الجزيرة حمزة الصيفي في الدقيقة 55، فيما عادل الرمثا النتيجة محمد أو رزيق في الدقيقة 59 عن طريق ركلة جزاء.


اقرأ أيضاً : الوحدات يتخطى شباب العقبة بخماسية في دوري المحترفين


وفي المقابل لم يسعف الوحدات فوزه العريض على نادي شباب العقبة بخمسة أهداف دون رد، بالصعود لمنصة التتويج. وبهذه النتائج تعادل الرمثا والوحدات بـ47 نقطة لكل منهم فيما حسم فارق المواجهات اللقب لصالح الرمثا.

أخبار ذات صلة

newsletter