"فلسطين النيابية": وعد بلفور سرق فلسطين وأسس لمأساة تشكل جريمة العصر

محليات
نشر: 2021-11-02 12:20 آخر تحديث: 2021-11-02 12:21
"فلسطين النيابية": وعد بلفور سرق فلسطين وأسس لمأساة تشكل جريمة العصر
"فلسطين النيابية": وعد بلفور سرق فلسطين وأسس لمأساة تشكل جريمة العصر

دعت لجنة فلسطين النيابية إلى توحيد الجهود الداعمة للشعب الفلسطيني لمواصلة نضاله حتى استعادة حقوقه المشروعة في مواجهة الاحتلال الصهيوني.


اقرأ أيضاً : 104 أعوام على "وعد بلفور المشؤوم"


وقالت اللجنة في بيان صحفي أصدرته الثلاثاء على لسان رئيسها النائب محمد الظهراوي تزامنا مع الذكرى 104 لوعد بلفور، إن الوعد المشؤوم سرق فلسطين وأسس لمأساة لا تزال تشكل جريمة العصر التي تزداد مرارتها يوما بعد يوم، وأعطى من لا يملك لمن لا يستحق من اجل قيام كيان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على تراب أرض فلسطين.

واكد الظهراوي أنه ورغم كل ما يحاك من مؤامرات تجاه القضية الفلسطينية والقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها، فإنها تزداد أهميتها وحضورها يوما بعد يوم بفضل جهود جلالة الملك عبد الله التي تتواصل بلا انقطاع في المحافل الدولية والإقليمية.

وفي ختام بيانها، اكدت اللجنة تضامنها ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل حقوقه المشروعة بإقامة دولته المستقلة على ترابه الفلسطيني وعاصمتها القدس الشرقية.


اقرأ أيضاً : رمضان لـ"أخبار السابعة": في ذكرى وعد بلفور نحن أمام مرحلة جديدة أكثر خطورة - فيديو


كما دعت في الوقت نفسه، المجتمع الدولي إلى توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني المناضل الذي يدافع عن وطنه ويقاوم المحتل، ومحاسبة إسرائيل في المحافل الدولية كافة وفضح ممارساتها تجاه فلسطين والمقدسات.

أخبار ذات صلة

newsletter