Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتحاد الكرة يستمع إلى إفادات لاعبي الجزيرة | رؤيا الإخباري

اتحاد الكرة يستمع إلى إفادات لاعبي الجزيرة

رياضة
نشر: 2021-11-01 18:38 آخر تحديث: 2021-11-01 18:38
شعار الاتحاد الاردني لكرة القدم
شعار الاتحاد الاردني لكرة القدم

استمع اتحاد كرة القدم، اليوم الاثنين، إلى إفادات لاعبين ومدربين وإداريين في فريق الجزيرة، بسبب شكوى ضد النادي بإشراك لاعبين شباب في المباراة أمام شباب العقبة بدوري المحترفين، التي انتهت بخسارة الجزيرة 0-4.

واعتبرت الأندية في شكواها بأن هذه الخسارة أثرت في حظوظ الفرق التي تنافس من أجل الحفاظ على مقعدها بدوري المحترفين، لا سيما أن فريق العقبة كان من ضمن الفرق المهددة بالهبوط. وجاء في الشكوى أيضا بأن إراحة هؤلاء اللاعبين الأساسيين وإشراك اللاعبين الشباب أمام العقبة للاستعداد لمباراة الرمثا وهو أمر احتج عليه الأخير.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يستدعي مدرب الجزيرة و7 لاعبين للتحقيق معهم


وقال المستشار القانوني لنادي الجزيرة، المحامي علاء إسماعيل، في تصريح صحفي خلال الاستماع للإفادات، إن الاتحاد استمع لمبررات الجزيرة في هذا الموضوع وبانتظار الحكم النهائي.

وحضر من طرف الجزيرة للتحقيق المدير الفني للفريق عامر عقل، ومساعد المدرب إسماعيل أبو سيف، ومدير الفريق مهند المحارمة والمعالج جبريل المناصرة، إضافة إلى 8 لاعبين من الفريق وهم وليد عصام، جبر خطاب، علي علوان، إبراهيم سعادة، نور الدين موافي، معتصم العبري، يوسف خشرم، وحمزة الصيفي.


اقرأ أيضاً : معسكر مغلق للاعبي الرمثا استعدادا للقاء الجزيرة


من جهة أخرى، بدأ لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم، الاثنين، معسكرا مغلقا في أحد فنادق عمان، استعدادا للقاء فريق الجزيرة يوم الخميس المقبل، في ختام مواجهات الفريقين بدوري المحترفين للموسم 2021.

ويأتي هذا المعسكر، في ظل أهمية المباراة لفريق الرمثا الذي يحتاج إلى الفوز أو التعادل للتتويج رسميا بلقب الدوري.

ويخوض الفريق تدريباته المقبلة على ملاعب عمان، استعدادا لمباراة الجزيرة التي تقام على ستاد عمان.

وقررت اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا، توفير هذا المعسكر للاعبين في عمان، لإبعادهم عن الضغوط النفسية، وتوفير سبل الراحة لهم، استعدادا للمباراة المهمة التي يمكن أن تعيد لقب الدوري إلى فريق الرمثا بعد غياب دام 39 عاما.

وأكد لاعبو فريق الرمثا جاهزيتهم للمباراة فنيا ونفسيا، وسعيهم لإسعاد جماهير النادي بإحراز اللقب يوم الخميس المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter