مدير عام الجمارك يتفقد مركز جمرك جسر الملك حسين

محليات
نشر: 2021-10-31 16:07 آخر تحديث: 2021-10-31 17:16
مدير عام الجمارك يتفقد مركز جمرك جسر الملك حسين
مدير عام الجمارك يتفقد مركز جمرك جسر الملك حسين

تفقد مدير عام الجمارك الاردنية لواء جمارك جلال القضاة مركز جمرك جسر الملك حسين، ضمن سلسلة الزيارات التفقدية للمراكز الجمركية والحدودية، للوقوف على أبرز التحديات والقضايا التي تواجه القطاع التجاري وحركة الشحن القادمة وحركة المسافرين القادمين والمغادرين من وإلى المركز.


اقرأ أيضاً : الفراية: أبواب الداخلية مفتوحة أمام الجميع - فيديو


والتقى القضاة خلال الزيارة عددا من قادة الأجهزة الأمنية العاملة في المركز ومندوبي قطاع التخليص ومدير المنطقة الحرة الماسية، وتم بحث العديد من القضايا والملاحظات ذات الاهتمام المشترك التي تهم جميع القطاعات.

وأكد القضاة خلال لقائه مندوبي شركات التخليص مستمعا لملاحظاتهم المتعلقة بالعمل الجمركي، موعزا لهم بضرورة استغلال جميع الوسائل الحديثة والتكنولوجيا الحديثة التي اتخذتها الدائرة للتسهيل والتبسيط في الإجراءات للوصول إلى الخدمة المثلى كالنافذة الوطنية للتجارة والبيان الموجز الذي يعمل على تخفيض زمن الافراج عن البضائع وتقليل عدد الوثائق وتخفيض الكلف اللوجستية على المستوردين والمصدرين.

وشملت الزيارة جولة لجميع مرافق المركز من قاعة المسافرين والمغادرين والجوازات والأسواق الحرة وساحات الشحن وشركات التخليص.


اقرأ أيضاً : الجمارك تحبط تهريب نكهات سجائر إلكترونية


وفي نهاية الزيارة شكر القضاة كافة موظفي المركز وحثهم على بذل المزيد والارتقاء بالعمل الجمركي وضرورة التعاون الوثيق مع جميع الأجهزة الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد.

أخبار ذات صلة

newsletter