أمين عام التنمية يؤكد أهمية دراسة إدارة الأزمات

محليات
نشر: 2021-10-30 21:55 آخر تحديث: 2021-10-30 21:55
أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية برق الضمور
أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية برق الضمور

قال أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية برق الضمور، إن أهمية التوجه نحو دراسة إدارة الأزمات، وفهمها والتعرف عليها للوصول الى كيفية التعامل معها والتنبؤ بها وإدارتها للخروج بأفضل النتائج وأقل الخسائر.

وأضاف الضمور: "نحتاج لدراسة ادارة الازمات في ظل الظروف الراهنة التي اتسمت بصعوبتها وحاجتها الملحة للحنكة والدراية لإدارة أعمالنا وتنفيذ مهامنا كلاً حسب اختصاصه ومجاله".

جاء ذلك خلال كلمة له في حفل تخريج المشاركين في دورة "ادارة الكوارث والأزمات في اقليم الجنوب"، والتي عقدت بالتعاون مع الوكالة الفرنسية والمركز الوطني للأمن وادارة الأزمات.


اقرأ أيضاً : الحكومة توضح لرؤيا حول تعديلات "حبس المدين" - فيديو


وأشار الى أن عقد الورشة في اقليم الجنوب هو امتداد لسلسلة ورشات تم تنفيذها في اقليم الوسط والشمال، بهدف بناء القدرات في مجال إدارة الازمات والكوارث لجميع المشاركين في هذه الورشات، معربا عن أمله بأن تكون هذه الورشة نواة خير في مجال تطوير المهارات والاستعدادات الخاصة برفع الجاهزية لمختلف مديرياتنا في المركز والميدان ومؤسسات المجتمع المدني في مجال إدارة الأزمات والكوارث.

واكد الضمور، أهمية إدارة الأزمات والكوارث، التي باتت تشكل تهديداً لحياة ومصالح شعوب العالم بأسره في عصر توالت فيه الأزمات والكوارث.

أخبار ذات صلة

newsletter