مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

HUAWEI MateView تعزز جميع جوانب تجربة الأجهزة الفائقة وتوفر شاشة عرض بألوان حقيقية المتاحة الآن في الأردن

HUAWEI MateView تعزز جميع جوانب تجربة الأجهزة الفائقة وتوفر شاشة عرض بألوان حقيقية المتاحة الآن في الأردن

HUAWEI MateView تعزز جميع جوانب تجربة الأجهزة الفائقة وتوفر شاشة عرض بألوان حقيقية المتاحة الآن في الأردن

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

لطالما كانت الشاشات جزءًا أساسيًا من أي جهاز كمبيوتر، وعلى الرغم من أنها كانت في الأصل مجرد شاشة عرض بسيطة لإظهار المعلومات، إلا أن التقنيات المتقدمة سمحت لها بالتطور إلى شيء أكثر ابتكارًا. تأتي الشاشة التقليدية في إطار ضخم وبالتصميم نفسه، بالكاد يمكن تمييزها بالمقارنة مع المنافسة.

 

تعرف على شاشة HUAWEI MateView، وهي شاشة قائمة بذاتها تركز بشكل خاص على تصميمها دون المساومة على الجودة، مما يؤدي إلى عرضٍ مع جماليات وأداء ممتع. تقدم شاشة HUAWEI MateView  نهجًا مستقبليًا يكمل تجربة الأجهزة الفائقة من هواوي، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالتعاون اللاسلكي السلس عبر أجهزة الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

عرض صور ومقاطع فيديوهات بألوان حقيقية نابضة بالحياة 

 

 

تأتي شاشة HUAWEI MateView بمقاس 28.2 بوصة بدقة+ 4K  43850 x 2560 التي توفر إعادة إنتاج ألوان مذهلة، ونسبة ارتفاع العرض 3:2 التي تمنح المستخدمين مساحة رأسية أكثر لرؤية المستندات وصفحات الويب في عرض أطول. وتوفر الحواف النحيفة جدًا تجربة غامرة، مما يحقق نسبة رائعة من الشاشة إلى الجسم تبلغ 94%.

تمكنت الشاشة من التفوق على منافسيها بفضل دعمها لسلسلة ألوان DCI-P3 التي تغطي الشاشة بألوان 1.07 ودقة ألوان ∆E<2. بالإضافة إلى ذلك، توفر شاشة HUAWEI MateView دعمًا لمخرجات النطاق الديناميكي العالي (HDR) المثالية لعمق الألوان وزيادة تباينها وسطوعها. في الواقع، تدعم الشاشة مستوى سطوع أقصى يبلغ 500 nits.

تجربة الأجهزة الفائقة لتعزيز الإنتاجية

كجزء من تجربة المكتب الذكي، تستفيد شاشة HUAWEI MateView من التقنيات التي تسمح لها الاستفادة من التجربة التعاونية بين الأجهزة المتعددة، ويتم دعم صب الكمبيوتر PC casting في الوقت الحقيقي عبر الاتصال اللاسلكي، مما يوفر عليك متاعب توصيل الأسلاك المتعددة. على سبيل المثال، يمكن عرض شاشة الحاسوب HUAWEI MateBook Pro المحمول لاسلكيًا على شاشة HUAWEI MateView التي يمكنها الاستفادة من شاشة عرض كبيرة 3:2، ويمكن للحاسوب HUAWEI MateBook D15 المحمول الاتصال بشاشة HUAWEI MateView عبر اتصال كابل USB-C السلكي.

يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام HUAWEI MateView كشاشة ممتدة عند الاتصال بحواسيب مثل حاسوب HUAWEI MateBook D15 المحمول. بمجرد عرض الشاشة أو توصيل شاشة المحمول، سيتمكن المستخدمين من التحكم في واجهة الحاسوب المحمول والتطبيقات باستخدام لوحة مفاتيح والماوس المتصلة على الشاشة.

كل هذا يأتي بالإضافة إلى ميزة أخرى رائعة هي OneHop Projection، حيث يمكن لهواتف هواوي الذكية استخدام الشاشة الأكبر HUAWEI MateView بنقرة واحدة. بمجرد أن يقوم المستخدم بإنشاء اتصال من خلال النقر علىmonitor’s dock  في الشاشة، فإنه سيتم تنشيط وضع Desktop Mode تلقائيًا، حيث يجمع بين قوة الحوسبة للهاتف الذكي وتجربة الشاشة الكبيرة لـ HUAWEI MateView.

شاشة بتصميم راقٍ وممتع يكسر التقاليد

تم تصميم شاشة HUAWEI MateView بأسلوب فني مستقبلي بحيث لن تخرج عن الموضة لسنوات قادمة. يتكون التصميم المستطيل للشاشة من عناصر رأسية وأفقية فقط، تتميز أيضًا بحواف نحيفة جدًا لتجربة مشاهدة بلا حدود. تم تصميم الشاشة من الألومنيوم لتحقيق تأثير الإطار الضيق الذي يساعد على تقليل الانحرافات البصرية.

كن في مركز الحركة مع تجربة صوت غامرة

تأتي شاشة HUAWEI MateView مع اثنين من مكبرات الصوت التي تقدم مرحلة صوتية رائعة تضعك في مركز الحركة. وتدعم حجم الحد الأقصى المرجح من 75dB والحد الأقصى لحجم الفعلي من 78dB. يتضمن مسار الصوت في الشاشة وحدة ضبط حسابي يمكنها ضبط استجابة التردد والجرس ديناميكيًا وفقًا لخصائص الجهاز. وتأتي فتحة صوت الشاشة في الجزء السفلي من الحامل، وتحتوي على 5,920 ثقبًا لا تساعد فقط في جودة الصوت، ولكن أيضًا مع كمية الهواء لتبريد الشاشة بشكل فعال. يوجد أيضًا ميكروفون مزدوج لالتقاط الصوت بعيد المدى.

اتصال سهل وبسيط للأجهزة مع استخدام كابل USB-C

بفضل دعم كابل USB-C، تحل شاشة HUAWEI MateView بشكل فعال جميع مشاكل وجود كابلات متعددة بوجود كابل واحد فقط. يسمح منفذ USB-C بنقل البيانات، بالإضافة إلى مراقبة الإدخال والشحن من خلال استخدام كابل واحد. يدعم كابل USB-C الموجود على الشاشة أيضًا الشحن العكسي بقوة 65 واط والذي يمكنه أيضًا شحن أجهزة الحواسيب المحمولة بدون جميع الأسلاك الفوضوية.

تجربة اللمس الذكية الجديدة مع شريط HUAWEI Smart Bar للتفاعل السهل 

تعد شاشة HUAWEI MateView فريدة من نوعها من خلال تصميم شريط HUAWEI Smart Bar design، وهو أول تصميم OSD يعمل باللمس في العالم يمكن العثور عليه على الشاشة. التصميم مجرد تمامًا من الأزرار المادية التي غالبًا تكون متواجدة في الشاشات التقليدية، وذلك لخلق تجربة اللمس الذكية الجديدة. من خلال شريط HUAWEI Smart Bar المدرج تحت الشاشة، يمكن تنفيذ جميع وظائف الشاشة ببساطة عن طريق النقر واللمس على الشريط الذكي، مما يسمح بعملية تشغيل مريحة وانسيابية. 

تقدم شاشة HUAWEI MateView أفضل التقنيات مع شاشة ملونة حقيقية لاسلكية إلى جانب تجربة المكتب الذكي مرموقة بتصميم جمالي ممتع، مما يجعلها أحد أفضل الخيارات لشاشة جهازك المكتبي Desktop Monitor. تتوفر هذه الشاشة الذكية في الأردن، وتأتي باللون الرمادي وبسعر 649 دينار أردني. يمكنك شراء نسختك الآن من خلال متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني عبر الرابط: https://store.reach-tele.com/ar/smart-home/huawei-mateview ، أو متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني، من خلال الرابط التالي: https://www.cellavenuestore.com/ar/product/huawei-mateview-ar/ ، وستحصل على ضمان لمدة 12 شهرًا.