Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد ابنته مكة | رؤيا الإخباري

بالصور.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد ابنته مكة

هنا وهناك
نشر: 2021-10-30 12:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
محمد صلاح وابنته مكة
محمد صلاح وابنته مكة

احتفل النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بعيد ميلاد ابنته مكة، التي أتمت 6 أعوام، في منزلهم.


اقرأ أيضاً : ليفربول يذل اليونايتد في الأولد ترافولد بخماسية


وظهر صلاح وزوجته وابنتاه مكة وكيان، في الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية على تطبيق "إنستغرام"، أمس الجمعة، وهم يحتفلون بعيد ميلاد مكة.

وقام صلاح بتزيين المنزل بالزينة والبالونات ابتهاجا بالمناسبة، كما ظهر في صورة أخرى وهو يهدي ابنته الزهور.

من ناحية أخرى، حث المهاجم الإنجليزي السابق، دارين بينت، النجم محمد صلاح، على البقاء في ليفربول، وتجديد تعاقده، ورفض أي عروض تأتي له من عملاقي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة.

ويعتقد بينت الذي سجل 106 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن ريال وبرشلونة لا يملكان القدرة المالية على التعاقد مع محمد صلاح وجلبه إلى الدوري الإسباني.

وقال دارين بينت في تصريحات لموقع "talk sport": "هل تعلمون من الأندية المناسبة له؟ ليس هناك الكثير من الفرق التي يمكنه الذهاب إليها".

 


اقرأ أيضاً : صلاح حول مستقبله.. "الأمر ليس بيدي"


وتابع قائلا: "أنظر إلى برشلونة أو ريال مدريد، أيا منهما ليس في قدرة من الحالة المالية للتعاقد معه، أعلم أن الريال قدموا عرضًا مجنونًا لكيليان مبابي، ولكنهم في مرحلة إعادة بناء".

وواصل قائلا: "ليفربول أحد أكبر الفرق على هذا الكوكب، ليفربول فريق كبير للغاية، إلى أي ناد يرغب في الانتقال الآن والرحيل عن الريدز؟".

أخبار ذات صلة

newsletter