والد ياسمين صبري يشن هجوما لاذعا على ابنته: "كذابة"

هنا وهناك
نشر: 2021-10-30 11:44 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ياسمين صبري
ياسمين صبري

عادت أزمة الخلافات العائلية الخاصة بالفنانة المصرية ياسمين صبري من جديد، حيث شن والدها الطيار أشرف صبري، هجوماً لاذعاً على ابنته، ونشر صوراً لها معه لأول مرة خلال حفل خطوبتها الأول، مكذباً بذلك تصريحاتها حول علاقته بها، والتي قالت فيها إنها لم تره منذ كانت في الثانية من عمرها.


اقرأ أيضاً : ياسمين صبري تقاطع زفاف شقيقها ووالدها يرد: الفلوس بتغير النفوس


وكانت ياسمين صبري قد قالت في تصريحات إعلامية قبل أيام، إن والدها لم يشارك بتربيتها، وإن جدها وجدتها من والدتها هما من قاموا بتربيتها، وإنها اختارت ألا تربطها علاقة بوالدها، خاصة أنها لم تعَش بصحبته على الإطلاق.

تلك التصريحات الأخيرة، والتي جرى تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، يبدو أن وقعها كان سيئاً للغاية على والدها الذي قرر التحدث عن جانب من تفاصيل تلك العلاقة. 

فقد قام الوالد بنشر مجموعة من الصور، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، جمعته بياسمين في أول حفل لخطوبتها.

بحسب تلك الصور، ظهر أشرف إلى جوار ابنته ياسمين، وكان بصحبتهما زوجها الأول.

أصدقاء العائلة

فيما أضاف الوالد: "بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي، وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة.. وقدرت تطعن أبوها في ظهره"، مشيراً إلى أن "أصدقاء العائلة كانوا يأتون إلى المنزل ويرونها تقيم فيه، وبعد أن كبرت اشترى لها سيارة"، مطالباً بالاستماع إلى شهادة الأصدقاء الذين كانوا يترددون على منزله.

كما تابع: "السر الذي لا يعرفه الجميع، هو أنها تطلقت من زوجها الأول الذي كان يعمل طبيباً بسبب والدتها، حيث حضر إليه الزوج وأخبره قائلاً (أمها خربت بيتنا)".

في حين قال إن ما وصفه بـ"كذب" ياسمين يبرر لها سبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها، مؤكداً أن غضبه كأب من كون ابنته لم تحضر فرح أخيها يدلل على كونه يهتم بابنته أيضاً، مستطرداً: "أنا عملت لها حياة كريمة راقية ومحترمة ومكنتش فاكر إن الرد هيكون كده".


اقرأ أيضاً : ياسمين صبري تكشف حقيقة حساب لها على "فيس بوك"


أما عن زيجتها الأخيرة من رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، فقال إنها تزوجت دون علمه، و"عشان كده أنا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده"، مردفاً: "حسبي الله ونعم الوكيل".

إلا أنه بعد مرور ساعات قليلة من نشر تلك الصور والأحاديث، قام والد ياسمين بحذف تدوينته التي أثارت جدلاً جديداً.

جدل واسع

وكانت صبري قد تزوجت الملياردير أبو هشيمة في حفل زفاف بسيط بحضور أفراد من الأسرتين فقط في 17 أبريل/نيسان 2020، وكان ذلك بمثابة مفاجأة لجمهورها.

حينها تم نشر صورة من مراسم عقد القران داخل قصر أبو هشيمة في القاهرة، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً، بسبب غياب والدها عن الحفل، خاصةً أنه جرى تداول رسالة نُسبت إلى والدها، يقول فيها إن العائلة تتبرأ من هذه الزيجة.

لكن والد ياسمين تدارك الشائعة مبكراً، وأصدر توضيحاً بالصوت أكد فيه أن الرسالة المنسوبة إليه مفبركة، لافتاً إلى أن غيابه عن حفل عقد قران ابنته كان لخضوعه لفترة عزل صحي، بعد مشاركته في علاج المصابين بفيروس كورونا في محافظة الإسكندرية.

يشار إلى أن الفنانة المصرية الشابة غابت عن الموسم الرمضاني الحالي، إلا أنها شاركت فقط في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية.

كما أنها تستعد حالياً لخوض السباق الدرامي الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل جديد من فكرتها، ومن تأليف محمد عبد المعطي.

بينما عُرض لها في السباق الرمضاني الماضي مسلسل "فرصة تانية"، وشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، آيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

أخبار ذات صلة

newsletter