إصدار جدول مباريات الأسبوع الأخير من الدوري الأردني للمحترفين.. تفاصيل

رياضة
نشر: 2021-10-28 14:44 آخر تحديث: 2021-10-28 14:44
شعار الدوري الأردني للمحترفين - تعبيرية
شعار الدوري الأردني للمحترفين - تعبيرية

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات الأسبوع الـ22 والأخير من الدوري الأردني للمحترفين 2021.

ويلتقي الفيصلي مع الحسين عند الخامسة مساء الثلاثاء 2 تشرين الثاني، على ستاد عمان الدولي، قبل أن يواجه سحاب نظيره البقعة عند السابعة والنصف على ستاد الأمير محمد.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يستدعي مدرب الجزيرة و7 لاعبين للتحقيق معهم


وتقام الأربعاء مواجهتان، يلتقي في الأولى معان مع السلط، عند السادسة مساء على ستاد الأمير محمد، وفي الثانية يواجه شباب الأردن نظيره الجليل بنفس التوقيت على ستاد عمان.

وتختتم منافسات البطولة الخميس، بمواجهة الجزيرة والرمثا عند السادسة مساء على ستاد عمان، وبذات التوقيت يلتقي الوحدات مع شباب العقبة على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويتصدر الرمثا ترتيب الفرق برصيد 46 نقطة، الوحدات 44، السلط 40، الفيصلي 37، الحسين 32، شباب الأردن 30، الجزيرة 27، شباب العقبة 25، سحاب 22، معان 20، الجليل 19، والبقعة أخير دون نقاط.

للاطلاع على جدول مباريات الأسبوع الأخير من الدوري الأردني للمحترفين، اضغط هنا.

وكان اتحاد كرة القدم خاطب نادي الجزيرة من أجل استدعاء عدد من لاعبيه للتحقيق معهم بخصوص مباراة الفريق مع شباب العقبة التي انتهت لصالح الاخير 4-0.

وأوضح مصدر في اتحاد الكرة لـ"رؤيا" أن الخطاب شمل استدعاء المدير الفني للفريق عامر عقل ومساعد المدرب إلى جانب 7 لاعبين.


اقرأ أيضاً : الجزيرة يقدم شكوى بحق رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا


وقال المصدر إن التحقيق بدأ منذ الجمعة الماضية، وإن اللجنة التأديبية هي من تشرف على التحقيق في هذه المباراة التي تمت فيها إراحة كثير من اللاعبين، ما أثار شك أندية عدة، خصوصا الأندية التي تنافس على الهبوط، بالإضافة إلى نادي الرمثا الذي سيواجه الجزيرة في الجولة الاخيرة، فالتعادل على أقل تقدير يكفيه للظفر باللقب. 

أخبار ذات صلة

newsletter