Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جمال محمود يخرج عن صمته ويؤكد إصابة يزن النعيمات | رؤيا الإخباري

جمال محمود يخرج عن صمته ويؤكد إصابة يزن النعيمات

رياضة
نشر: 2021-10-26 12:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
المدير الفني لنادي سحاب جمال محمود - أرشيفية
المدير الفني لنادي سحاب جمال محمود - أرشيفية

أكد المدير الفني لنادي سحاب جمال محمود أن غياب اللاعب يزن نعيمات عن فريق سحاب في مباراة الوحدات كان بداعي الإصابة، مشيرا إلى أنه طلب من الجهاز الفني للمنتخب الوطني إشراك النعيمات في المباراة، إلا أن هذا الطلب قوبل بالرفض.

ونشر المدير الفني جمال محمود بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) الآية 6 من سورة الحجرات.

تعمدت الصمت الى ما بعد مباراة المنتخب الأولمبي مع نظيره التركماني الذي بحمد الله انتهى لصالح منتخبنا بهدف نظيف، ويحق لي الآن أن أخرج عن صمتي واتحدث عن نجم نادي سحاب والمنتخب الوطني يزن النعيمات.

يزن النعيمات تعرض لإصابة أبعدته عن التدريبات وخضع لرعاية طبية خاصة من اتحاد كرة القدم ممثلا بالطاقم الطبي للمنتخب وكذلك الطاقم الطبي لنادي سحاب ، وبناء على توجيهات الأطباء تم إخراجه من كشف مباراة الوحدات في بطولة الدوري .. وفي الأمس ظهر المنتخب الأولمبي ولم يكن النعيمات أيضا ضمن خيارات المدير الفني القدير احمد هايل.

واعترف انني مررت بظروف صعبة فغياب النعيمات توقعت أن يفسر على انه متعمد وهذا ما حدث للأسف من قبل بعض المشككين وأصحاب نظرية المؤامرة .. واعترف انني طلبت من الجهاز الطبي أن أشرك النعيمات ولو لعشرة دقائق فكان الرد : (استحالة ذلك) .. فهل تريدون مني ان اتسبب في إنهاء مسيرة لاعب كرويا لأثبت أنني لم أتراخى امام فريق الوحدات؟

وأنا هنا لست بصدد الدفاع عن الجهاز الإداري والفني في نادي سحاب لكن يجب على أي مشكك ان يعيد النظر بتفاصيل المواجهة الأخيرة مع الوحدات ، فالمنافس كانت حاجته للفوز أكبر، ولم يكن سحاب صيدا سهلا بل على العكس كان ندا في معظم فترات اللقاء والوحدات استحق الفوز بجهود لاعبيه و حسن قراءة جهازه الفني ، وذلك على عكس ما جرى في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين حيث استحق وقتها سحاب الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.


اقرأ أيضاً : المنتخب الرديف يحقق الفوز على تركمانستان بهدف دون رد


سحاب ممثلا بجهازيه الفني والإداري وقف أمام الفرق كافة على بعد مسافة واحدة فقد كان هم الفريق الأول والأخير هو إسعاد جماهير مدينة سحاب و الثبات في دوري المحترفين للمرة الثانية في تاريخه.

أخيرا وليس آخرا، هناك من قال بأنني قريب من تدريب نادي الوحدات وهنا اعلن أن هذا أيضا عار عن الصحة فجمال محمود لم يعرض عليه أصلا ذلك وانه لن يعود مدربا لنادي الوحدات تحت أي ظرف كان.


اقرأ أيضاً : الرمثا يطلب حكاما من الخارج لمباراته أمام الجزيرة


كما أن جمال محمود وجهازه الفني لم يدخل أي مفاوضات مع أي نادي محلي .. واليوم سيكون هناك توضيح من خلال مؤتمر صحفي في مقر نادي سحاب من خلال المركز الإعلامي أتمنى منكم متابعته فربما يكون هناك توضيح اكثر لأسئلتكم.

أخبار ذات صلة

newsletter