اتحاد كرة اليد ينهي ترتيبات المباراة النهائية لكأس الأردن

رياضة
نشر: 2021-10-25 18:38 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
الاجتماع التنسيق الخاص بالمباراة النهائية لبطولة كأس الأردن
الاجتماع التنسيق الخاص بالمباراة النهائية لبطولة كأس الأردن

ترأس رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد د. تيسير المنسي الاجتماع التنسيق الخاص بالمباراة النهائية لبطولة كأس الأردن التي تقام يوم غد الثلاثاء في صالة الأميرة سمية في مدينة الحسين للشباب، وتجمع بين فريقي الأهلي والسلط.

وأكد المنسي أهمية تعاون الجميع في انجاح هذه المباراة وإخراجها بالصورة التي تستحقها، مشيرا إلى أن المباراة تحظى بأهمية كبيرة، لذلك اتخذ الاتحاد الترتيبات الإدارية والفنية التي تسهم في إنجاحها بالتعاون والتنسيق مع إدارة الناديين والجهات ذات العلاقة.

وخلال الاجتماع الذي حضره ممثلون عن ناديي الأهلي والسلط والجهات ذات العلاقة تم الاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بدخول الجمهور وبحسب النسبة المخصصة وفقا للبروتوكول الطبي الصادر عن الجهات المعنية واللجنة الأولمبية.، وتحديد أماكن جلوس اللاعبين البدلاء، وتحديد أبواب الدخول سواء للاعبين والاداريين والجمهور، إلى جانب مراسم التتويج.


اقرأ أيضاً : رد استئناف النادي الفيصلي بشأن الرخصة الآسيوية


وفي سياق منفصل، أعلن النادي الفيصلي، رفض لجنة استئناف التراخيص في اتحاد كرة القدم، الاستئناف المقدم من النادي بشأن منحه الرخصة الآسيوية التي تؤهله للمشاركة في البطولات الخارجية.

وكانت لجنة التراخيص أعلنت في وقت سابق، عن عدم منح الفيصلي الرخصة الآسيوية، بسبب عدم تلبية الشروط المطلوبة لذلك، ما دفع الفيصلي لتقديم استئناف للقرار.


اقرأ أيضاً : الرمثا يطلب حكاما من الخارج لمباراته أمام الجزيرة


وأعلن رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي سالم أبو قاعود في تصريح صحفي لموقع النادي رد الاستئناف، مؤكدا البحث عن آلية جديدة، لاستثناء قرار عدم منح الرخصة الآسيوية، عبر التواصل مع لجان الاتحاد الآسيوي، لتمكين النادي من المشاركة خارجيا.

أخبار ذات صلة

newsletter