Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إغلاقات وتحويلات مرورية تزامنا مع ماراثون عمان الدولي | رؤيا الإخباري

إغلاقات وتحويلات مرورية تزامنا مع ماراثون عمان الدولي

الأردن
نشر: 2021-10-25 13:50 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
إغلاقات وتحويلات خلال منافسات ماراثون عمان الدولي
إغلاقات وتحويلات خلال منافسات ماراثون عمان الدولي

أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات، انتهاء الترتيبات اللازمة للخطة المرورية لإغلاقات الطرق وتحويلات السير، خلال منافسات ماراثون عمان الدولي الذي يقام يوم الجمعة المقبل.


اقرأ أيضا : تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية


وأكدت الجمعية الأردنية للماراثونات في خبر صحفي، الاثنين، أن هذه الاغلاقات يقابلها طرق بديلة، لافتة إلى وجود كوادر إدارة السير بهدف مساعدة المواطنين على اتباع الطرق البديلة وتجنب الوقوف والتوقف بالطرقات التي سيسلكها الماراثون، توفيرا لوقتهم وجهدهم.

ووفق الخبر، سيُغلق مسار سباق الـ42 كم بالكامل من فجر يوم الجمعة وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا، إذ سيُغلق الطريق المؤدي إلى شارع الجيش من اتوستراد الزرقاء قبل تكية أم علي، والطريق المؤدي إلى وسط البلد من جبل عمان الدوار الثالث إلى وسط البلد، والطريق المؤدي من شارع الملكة عالية إلى دوار الداخلية (شارع المدينة الرياضية)، والطريق من شارع الملكة نور إلى الدوار الرابع.


اقرأ أيضا : بدء تحويلات مرورية على طريق المطار - فيديو


كذلك سيُغلق الطريق من شارع عقبة بن نافع إلى شارع الأميره بسمة و(وادي عبدون)، والطريق من شارع الأميرة بسمة إلى إشارات المهاجرين، والطريق من دوار القيسية إلى شارع المهاجرين، وطريق حي نزال إلى وسط البلد، وطريق نزول المصدار الى وسط البلد، والطريق القادم من شارع عين غزال الى راس العين، والطريق من الوحدات الى نزول المصدار.

أخبار ذات صلة

newsletter