Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة وإصابة بالغة بحادث تصادم على طريق جابر الدولي | رؤيا الإخباري

وفاة وإصابة بالغة بحادث تصادم على طريق جابر الدولي

الأردن
نشر: 2021-10-25 10:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

قال مندوب الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام إنه تم في الساعات الـ24 الماضية التعامل مع العديد من الحوادث المرورية في الأردن، أبرزها حادث تصادم بين مركبتين على طريق جابر الدولي نتج عنه حالة وفاة وإصابة بالغة، مؤكدا أن "الالتزام بقانون السير، والابتعاد عن السرعات العالية، واستخدام الهاتف النقال، يجنبنا الحوادث المرورية".


اقرأ أيضاً : إدارة السير تتعامل مع 139 حادثا مروريا


كذلك أكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية أنه تم توزيع العديد من مرتبات الإدارات المرورية الإضافية، للسيطرة على الكثافة المرورية خاصة أوقات الذروة الصباحية، بهدف الحفاظ على إنسيابية الحركة وتامين الوصول الأمن للجميع.

وأشارا إلى أن المحطات الأمنية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة على اهبة الإستعداد لتقديم كافة المساعدات سواء الأمنية والإسعافية والمرورية لطالبيها كما دعا إلى عدم التردد بالإتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 لطلب المساعدة .

وأضاف أنه تم ضبط العديد من المخالفات الخطرة سواء السرعات العالية أو السير بعكس اتجاه السير في شوارع مفصولة بجزر وسطية، بحيث تم ضبط 7 مركبات ارتكبت هذه المخالفة في الزرقاء، إضافة إلى ضبط مركبة تسير بسرعة 167 كيلومترا بالساعة.

من جانبه، أكد مندوب إدارة السير أنه ومنذ ساعات الصباح الباكر تم تنفيذ خطة مرورية وإرشادية، للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية خاصة أمام المدارس والجامعات والطرق الرئيسية، عن طريق نشر المرتبات الإضافية من نشامى السير.

وأشار إلى أنه تم التعامل مع حادث تصادم بين 6 مركبات على إشارة أبو نصير مساء أمس الأحد نتج عنه حادث دهس لشخصين وإصابة آخر داخل مركبته، وعلل سبب الحادث بالتتابع القريب.

وختم مندوب إدارة السير حديثه بإعلان افتتاح تحويلة أسفل جسر النشا باتجاه شارع الجيش للسير القادم من جهة شارع اليرموك باتجاه إشارة النشا، وتسمح هذه التحويلة للمركبات العمومية بالمرور باتجاه مجمع المحطة.

أخبار ذات صلة

newsletter