تشافي يكشف موقفه من تدريب برشلونة

رياضة
نشر: 2021-10-23 12:29 آخر تحديث: 2021-10-23 12:34
تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري
تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري

كشف تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، عن طموحه بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة من أجل العمل كمدير فني إذا أتيحت له الفرصة.


اقرأ أيضاً : مباريات نارية الأحد المقبل


وارتبط اسم تشافي أكثر من مرة بتدريب النادي الكتالوني، وسط الشكوك المستمرة حول الهولندي رونالد كومان بسبب النتائج المتخبطة للفريق.

وتحدث لاعب برشلونة السابق في حوار خاص مع موقع "20minutos" الإسباني، تطرق فيه إلى تجربته مع السد في قطر وحلمه بالعودة إلى بيته القديم.

وقال :"في البداية يجب أن أقول إنني فخور جدًا بتدريب السد، لأنه فريق رائع ليس في قطر فحسب بل في جميع أنحاء آسيا، هدفنا هو الفوز بالألقاب والمنافسة على دوري أبطال آسيا".

وأضاف تشافي:"إنها سنتي الثالثة مع السد وأنا أكتسب المزيد من الخبرات، حلمي هو تدريب برشلونة ولم أخفيه أبدًا، لا أعلم إذا كان سيحدث ذلك أم لا، لكن في الوقت الحالي أنا سعيد بتواجدي في السد".

وتابع:"إذا تم التقدم بأي عرض سيتم تقييمه وبعد ذلك سأحاول اتخاذ القرار، لكني في الوقت الحالي سعيد هنا".

واستكمل:"علاقتي مع قطر والعائلة المالكة ستستمر إلى الأبد لأنهم عاملوني بشكل جيد ومنحوني الكثير من الحب والاحترام أنا عائلتي".

وعن رأيه في مونديال قطر 2022، علق تشافي "لقد قلتها عدة مرات ستكون بطولة تاريخية وسوف يفاجأ الناس بسبب طبيعة قطر نفسها والبنية التحتية المميزة".

وأضاف:"إنها دولة جيدة جدًا تستعد لاستضافة هذا الحدث منذ 10 سنوات، لجعلها مسابقة تاريخية لا تنسى، سيغادر الناس برأي إيجابي للغاية عن البلاد".

وأوضح:"كان لدي فكرة مسبقة عن الثقافة العربية، ولكن عندما تأتي إلى هنا وتراها بنفسك، فإن الأمر مختلف تمامًا، لذلك أدعوا الناس للحضور ليروا بأنفسهم".

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد جدد ثقته برونالد كومان قبل أسابيع، لكن جميع المصادر الصحفية تؤكد إمكانية إقالة المدرب الهولندي في أي لحظة إن استمر برشلونة بالتعثر في المباريات.

ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة غريمه الأزلي ريال مدريد، الأحد، في كلاسيكو الدوري الإسباني، على ملعب (كامب نو)، ضمن الجولة العاشرة، للمرة الأولى منذ 2005 من دون الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

أخبار ذات صلة

newsletter