Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرفاعي يهاجم حسن اسميك: "يا عيب العيب وبلاش شطاره زايدة" | رؤيا الإخباري

الرفاعي يهاجم حسن اسميك: "يا عيب العيب وبلاش شطاره زايدة"

الأردن
نشر: 2021-10-22 10:09 آخر تحديث: 2021-10-22 13:02
رئيس اللجنة الملكية سمير الرفاعي
رئيس اللجنة الملكية سمير الرفاعي

رد رئيس اللجنة الملكية سمير الرفاعي، على تغريدة لرجل الأعمال حسن اسميك.

وقال الرفاعي في تغريدة على تويتر: "يا عيب العيب، يبدو أن رسالة جلالة الملك المعظم لم تصلك! خليني اعيدها!.. أولا: كلا للتخلي عن الوصاية على القدس والمقدسات.. ثانياً: كلا لحل الدولة الواحدة  ثالثا: كلا ليكون الأردن وطناً بديلاُ للفلسطينيين. فبلاش شطاره زايدة، الدولة الفلسطينية المستقلة حق إنساني وطني فلسطيني".


اقرأ أيضاً : الملك ينعم على سمير الرفاعي بوسام النهضة العالي الشأن


وكان رجل الأعمال حسن اسميك، قد نشر تغريدة قال فيها: "لأكثر من نصف قرن بقي حلم اتحاد دول عربية مع أخرى مرغوبا، لكنه لم ينجح والأسباب كثيرة ومعقدة، بينما لا أحد يفكر باتحاد مهم وبسيط وقابل للتطبيق، ويمثل برأيي أهم من اتحاد دول العرب جميعها. إن مملكة أردنية فلسطينية موحدة يمكن أن تكون الحل للصراع العربي - الإسرائيلي ذي العقدة الغوردية".

وأثارت التغريدة ردود فعل واسعة من نشطاء على التويتر، حيث غرد محمد طبيشات قائلا: "سيدي لا تلتفت لنعاق هذه الفئة الضالة.. يعطيك الف عافيه".

أما محمد مهند البشير، قال: "وانت اكبر ضال يابعيد روح صير زلمه وبعدين احكي منتظر يصير رئيس وزراء يعينكم ياصغار وبعدين روح سد حقوق الي عليك وبعدين احكي بلفئه الضاله الي انت منهم".


اقرأ أيضاً : الرفاعي يدعو الشباب إلى استثمار اللحظة التاريخية


وانتقد ايهاب العابودي في تغريدته رجل الأعمال قائلا: "دولتك هذا مغرد مأجور أستلم الدفة منذ أسبوع ويمول تغريداته المسمومة لخلق أجواء فتنة بتوقيت بظنه وظن أسياده بأنه ملائم. لا يعلم ماهو العيب و لا يعلم بأن كل الأردنيين يقفون صفاً واحداً خلف جلالة الملك المعظم وخلف لائاته الثلاث".

فيصل اللوزي قدم نصيحة لسميك قائلا: "حسن سميك، انت تاجر ورجل أعمال فذ...اقترح عليك ان تبقى فذ في موقعك وان تترك السياسة وشؤون الدولة لأهلها... لا ينقصنا في الاردن تجار سياسة".

A.M.Allouzi فقالت: "كل الشكر دولتك عسى انه يفهمها او اللي طلب منه يكتب يفهمه اياها".

أخبار ذات صلة

newsletter