Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحنيطي يفتتح المشغل العسكري في قيادة مستودعات الملابس والمهمات | رؤيا الإخباري

الحنيطي يفتتح المشغل العسكري في قيادة مستودعات الملابس والمهمات

الأردن
نشر: 2021-10-21 19:20 آخر تحديث: 2023-06-18 13:30
من الافتتاح
من الافتتاح

افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الخميس، المشغل العسكري في قيادة مستودعات الملابس والمهمات، بحضور وزير العمل نايف استيتية ومدير شركة زي لصناعة الألبسة الجاهزة نديم المعشر والمساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن علي الدومي.


اقرأ أيضاً : ولي العهد يعقد اجتماعات لبحث تحسين مستوى الخدمات في العقبة


واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد المستودعات الملابس والمهمات العميد الركن هاني المصري عن طبيعة عمل المشغل والواجبات والمهام المناطة به، والمتمثلة في إسناد تشكيلات ووحدات القوات المسلحة باحتياجاتها اللوجستية من الملابس والمهمات.

وقال العميد الركن المصري: "في إطار التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى دعم المؤسسات الوطنية، قامت القوات المسلحة الأردنية ضمن اتفاقية التعاون المشترك والشراكة الاستراتيجية التي وقعتها مع شركة زي بافتتاح المشغل العسكري الخاص بتجهيز الملابس والمهمات والذي تم انشاؤه على مساحة اجمالية تقدر بـ 1560 متراً مربعاً، وتجهيزه بأحدث المعدات والآلات وفق المواصفات والمعايير العالمية، للمساهمة في تحسين مستوى الجودة للألبسة المصنعة كافة داخل المشغل".

وأضاف قائد مستودعات الملابس والمهمات: "تم تأهيل العديد من الكوادر البشرية التابعة لمرتبات القوات المسلحة بالتعاون مع شركة زي للألبسة، وتدريبهم لمدة 60 يوماً لرفع كفاءتهم وتأهيلهم لاستخدام أحدث المعدات التي تم تزويدها للمشغل، للنهوض بواقع الخدمات الإنتاجية للمشغل ضمن المعايير الصناعية المعتمدة عالمياً وتحسين جودة اللوازم من حيث الشكل والتصميم والمواصفات الفنية".


اقرأ أيضاً : أسماء المرشحين للقبول بتخصصي دكتور الصيدلة والصيدلة


وكانت القوات المسلحة وقعت اتفاقية مع شركة زي لصناعة الألبسة في شهر آب/أغسطس الماضي، هدفت إلى توسيع نطاق التعاون بينهما لغايات تصنيع الأقمشة والملابس والمهمات العسكرية، وتطوير المشغل العسكري ليصبح مؤهلاً للإنتاج ضمن المعايير الصناعية المعتمدة.

وفي نهاية الزيارة، التي حضرها عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، أشاد اللواء الركن الحنيطي بمستوى الخدمات العالية التي يقدمها المشغل، ودوره في تأهيل القوى البشرية وتوفير الموارد المادية والوقت والجهد، وتحسين وتطوير نوعية الإسناد اللوجستي للقوات المسلحة.

أخبار ذات صلة

newsletter