Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الزعبي لـ"رؤيا": الرمثا أنهى القضية المتعلقة بالمستحقات المالية بالفيفا | رؤيا الإخباري

الزعبي لـ"رؤيا": الرمثا أنهى القضية المتعلقة بالمستحقات المالية بالفيفا

رياضة
نشر: 2021-10-21 16:06 آخر تحديث: 2023-06-18 12:33
شعار نادي الرمثا
شعار نادي الرمثا

أكد رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا عوني الزعبي في تصريح لـ"رؤيا"، أن النادي سدد كل المبالغ المستحقة للاعبين أحمد الدوني ومحمد شوكان وجهاد الباعور وشادي الحموي.


اقرأ أيضاً : الحسين إربد يفوز على البقعة في الثواني الأخيرة


وقال الزعبي إن إجمالي قيمة المطالبة بلغ 122,117 دولارا، تم دفعها من قبل رئيس النادي السابق رائد النادر، مشيرا إلى أن المبلغ سيسجل كذمة مالية للنادر في حسابات النادي.

ويخوض المتصدر الرمثا مواجهة قوية، اليوم الخميس، مع شباب الأردن على ستاد عمان الدولي، ففي حال فوزه وتعثر مطارده الوحدات فإنه سيحسم اللقب رسميا، في اللقاء الأهم في الجولة.

ويدرك الرمثا ألا بديل عن الفوز، وأن التعثر بالتعادل أو الخسارة قد يفوت عليه فرصة التتويج باللقب بعد نحو 40 عاما على غيابه عن خزائن النادي.

ونقل اللقاء الذي كان مقررا في ستاد الحسن إلى ستاد عمان الدولي، على غرار قرار اللجنة التأديبية المتعلق بمباراة الرمثا والفيصلي، التي أقيمت في الأول من شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي، والمتضمن نقل أول مباراة رسمية بملعب نادي الرمثا لتقام خارج محافظته وخارج المحافظة التي يوجد فيها ملعبه.

هذا ويستقبل فريق سحاب نظيره الوحدات، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في المواجهة التي يأمل فيه الوحدات استعادة توازنه وتحقيق النقاط الكاملة لا غير، للإبقاء على حظوظه في اللقب، ومواصلة مطاردة الرمثا حتى الجولة الختامية.


اقرأ أيضاً : وزير الشباب: أولوية لإنشاء مدينة رياضية في الكرك


وكان سحاب قد ضمن الثبات رسميا، مما سيجعله يخوض مباراة الوحدات بعيدا عن أي ضغوط نفسية، ولكنه يأمل في تحقيق الفوز على المارد الأخضر لتعويض خسارته السابقة أمام الحسين إربد 1-3.

وقد يغيب عن سحاب مهاجمه المتميز يزن النعيمات للإصابة وإن كان الجهاز الطبي يجتهد لتأمين مشاركته التي ستتضح قبل ساعات فقط من موعد المباراة.

وتراجع الوحدات للمركز الثاني برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين عن الرمثا، بعدما وقع في الجولة الماضية بفخ التعادل أمام الجزيرة، وباتت فرصته في المنافسة على اللقب مرتبطة بفوزه وتعثر الرمثا.

وفي لقاء آخر يستضيف شباب العقبة منافسه الجزيرة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في مواجهة يطمح فيها شباب العقبة إلى تحقيق بنتيجة ايجابية تضمن له الثبات رسميا، إذ يستقر ثامنا بـ22 نقطة.

ويسعى الجزيرة الذي يحتل المركز السابع بـ27 نقطة، بعد التعادل أمام الوحدات في الجولة السابقة، إلى استعادة الانتصارات وتعزيز رصيده النقطي.

أخبار ذات صلة

newsletter