مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

سوريا - ارشيفية

الخارجية السورية: "تفجير دمشق" لن يثني سوريا عن الاستمرار بمحاربة الإرهاب

الخارجية السورية: "تفجير دمشق" لن يثني سوريا عن الاستمرار بمحاربة الإرهاب

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

أكدت وزارة الخارجية السورية أن التفجير الذي استهدف حافلة مبيت عسكرية في دمشق يأتي في إطار استمرار محاولات التنظيمات الإرهابية ورعاتها من أجل رفع معنوياتها وخاصة في إدلب.


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: شهداء وجرحى باستهداف حافلة للجيش وسط دمشق.. فيديو


وقالت الخارجية: "الحكومة السورية تؤكد أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثنيها عن الاستمرار في القيام بواجبها بمحاربة الإرهاب والعمل لإعادة الأمن والاستقرار لسورية وشعبها".

وأوضحت الخارجية أن توقيت تنفيذ هذا العمل الإرهابي يوضح مجدداً أجندة رعاته السياسية التي وضعت نصب أعينها استهداف سورية والشعب والمقدرات.

وأضافت الخارجية: "لا يمكن تجاهل تزامن هذا العمل الآثم مع أعمال إرهابية تسعى للعبث باستقرار شعوب ودول المنطقة خدمة للكيان الإسرائيلي ولمخططات رعاة الإرهاب الرامية لاستخدامه سلاحاً سياسياً إجرامياً لتحقيق غايات تدخلية دنيئة في الشؤون الداخلية لسورية ودول المنطقة".

وكان مراسل رؤيا في سوريا، قد أفاد بوقوع تفجير إرهابي بعبوتين ناسفتين أثناء مرور حافلة تابعة للجيش عند جسر الرئيس في العاصمة دمشق.

وقال مراسل رؤيا، إن التفجير استهدف حافلة عسكرية في دمشق، وأسفر عن استشهاد 13 شخصاً على الأقل، وفق ما ذكر الاعلام السوري، في حصيلة دموية هي الأعلى منذ سنوات.

وأشار إلى أن الجهات المختصة قامت بتفكيك عبوة ثالثة كانت مزروعة في المكان الذي وقع فيه التفجير الإرهابي الذي استهدف الحافلة.