Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الأربعاء | رؤيا الإخباري

فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الأربعاء

الأردن
نشر: 2021-10-19 18:16 آخر تحديث: 2021-10-19 18:16
عامل يجري صيانة لخطوط كهرباء - أرشيفية
عامل يجري صيانة لخطوط كهرباء - أرشيفية

أعلنت شركة كهرباء إربد نيتها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظات الشمال غدا الأربعاء ، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وذكرت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، أن الفصل المبرمج للتيار الكهربائي سيشمل في لواء الرمثا في محافظة إربد مناطق: شرق الرمثا وجنوب الجمرك ويمتد من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الواحدة ظهرا، إضافة إلى مناطق التجمعات المجاورة لدوار الرمثا ومدرسة زينب وطريق الشام ومقبرة الرمثا، التي سيكون الفصل فيها من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الخامسة مساء.


اقرأ أيضاً : فصل التيار الكهربائي عن مناطق في الأغوار الشمالية الأربعاء


وأضافت الشركة أن الفصل سيشمل في محافظة جرش مناطق: بليلا وكفر خل، والحي الشرقي من جرش، وشارعي الشهيد يوسف قوقزة وحسين الكايد، وسيمتد من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الرابعة عصرا.

وفي محافظة المفرق، بينت الشركة، أن الفصل سيقتصر على المنطقة الجنوبية في زملة الأمير غازي، ويتوقع استمراره من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الخامسة مساء.

هذا وأعلنت الشركة نيتها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في لواء الأغوار الشمالية غدا الأربعاء، بهدف إجراء أعمال صيانة سنوية.


اقرأ أيضاً : الثروة المعدنية النيابية تؤكد ضرورة إعادة ترتيب ملف الطاقة


وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إن الفصل المبرمج للتيار الكهربائي سيمتد من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الثالثة عصرا، وسيشمل مناطق: بلدة المشارع وطبقة فحل وآبار طبقة فحل.

وكانت شركة كهرباء إربد قد أجرت فصلا مبرمجا للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في مدينة إربد السبت الماضي، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

أخبار ذات صلة

newsletter