Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صدام قوي بين أتلتيكو مدريد وليفربول في دوري الأبطال | رؤيا الإخباري

صدام قوي بين أتلتيكو مدريد وليفربول في دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2021-10-19 10:37 آخر تحديث: 2021-10-19 14:48
شعار أتلتيكو مدريد وليفربول
شعار  أتلتيكو مدريد وليفربول

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب "واندا ميترو بوليتانو".


اقرأ أيضا : أجويرو: انتظرت هذه اللحظة طويلا


ويدخل ليفربول مباراة أتلتيكو مدريد اليوم وهو منتشٍ بتحقيق فوز عريض على واتفورد بخماسية، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعى ليفربول إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات ببطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد أن فاز في أول مباراتين في دور المجموعات.

وكان ليفربول قد افتتح مبارياته بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز أمام ميلان بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، قبل أن يفوز على بورتو البرتغالي بخماسية مقابل هدف، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات.

على الجانب الآخر يدخل فريق أتلتيكو مدريد، مباراة ليفربول وهو منتشٍ بتحقيق الفوز أمام برشلونة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني.

ويأمل أتليتكو مدريد أن يستغل عامل الأرض والجمهور أمام ليفربول في مباراة اليوم، من أجل تحقيق الفوز واعتلاء صدارة المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض أتليتيكو مدريد مباراتين في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ففاز في مباراة وتعادل في أخرى.

وكان أتلتيكو مدريد قد اقتنص فوزا ثمينا أمام ميلان، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على لمعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل في المباراة الأولى أمام بورتو البرتغالي بدون أهداف.

أخبار ذات صلة

newsletter