مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

لاعبو نادي معان

معان يصدر بيانا توضيحيا

معان يصدر بيانا توضيحيا

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

أصدر نادي معان بيانا توضيحيا تطرق فيه إلى مباراة الحسين إربد والجليل، التي تم فيها تخسير الأول لإشراكه لاعبا غير مؤهل، في بطولة دوري المحترفين.


اقرأ أيضا : هذه شروط الانتساب للهيئة العامة للنادي الفيصلي


وجاء في البيان الذي نشر على الصفحة الرسمية لنادي معان: "نعيدها مرارا وتكرارا، قاومنا كل الصعاب والعقبات، وحاولنا بفضل الله وبجهد كبير مشترك من الجميع أن يظهر الفريق ظهورا مميزا، وكلنا آمال وثقة بثباته في دوري المحترفين".

وأضاف: "تجاوزنا الكثير الكثير من المنغصات سواء مادية أو معنوية، لحين ظهور مشكلة مباراة الشقيقين الحسين إربد والجليل وما ترتب عليها من قرارات اللجان، سواء بردها من التأديبية أو قبولها بشكل مفاجىء من الإستئناف، مما أثر سلبا على فريقنا من ناحية الترتيب في الجدول وأدى إلى إرباك للجهاز الفني وخياراته التكتيكية فكنا المتضرر الأكبر من هكذا مشهد مريب يثير الجدل".

وأوضح البيان: "نحيط الجميع علما بأنه كان هناك تواصل مع الإخوة في إدارة نادي الحسين كونهم قرروا سابقا رفع قضية تخسيرهم لنقاط الجليل إلى محكمة الكاس الدولية، وآثرنا التريث بأي خطوة مقبلة كوننا في نادي معان لن نقبل أن نكون الضحية الكبرى في نهاية المطاف، جراء منح نقاط من جعبة فريق إلى آخر دون وجه".

وختم البيان: "بعد أن لمسنا نوعا من التردد في تقديم الشكوى لمحكمة الكاس الدولية من قبل إدارة نادي الحسين، فلن يكون أمامنا إلا اللجوء إلى اتحادنا الموقر من خلال اللجنة التأديبية، لتقديم ملف الشكوى الخاص بمباراة الحسين والجليل، وكل ما يتعلق بها من حيثيات أضرت كثيرا بموقف فريق معان على سلم ترتيب دوري المحترفين، سائلين الله عز وجل إظهار الحقيقة عبر طرق رسمية نثق بعدالتها ونزاهتها".

ويقبع معان في المركز قبل الأخير على سلم ترتيب دوري المحترفين برصيد "17" نقطة.