Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بدء تقديم طلبات المقاعد الشاغرة لتخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة للطلبة المعيدين | رؤيا الإخباري

بدء تقديم طلبات المقاعد الشاغرة لتخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة للطلبة المعيدين

الأردن
نشر: 2021-10-19 00:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
وزارة التعليم العالي
وزارة التعليم العالي

أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة لطلبة رفع المعدل (المعيدين). 


اقرأ أيضاً : مهم للطلبة الأردنيين الدارسين في الجزائر


وبينت الوزارة بحسب بيان صحافي اليوم الاثنين، أن الإعلان يشمل الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق للقبول الموحد للعام الجامعي 2021-2022، وذلك ابتداء من صباح يوم غد الثلاثاء، وحتى الساعة الثانية عشرة ظهر الأربعاء المقبل، عبر الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد على الرابط التالي: www.admhec.gov.jo.

وبينت الوزارة أن الشواغر المتوفرة، تخصص الصيدلة/الجامعة الأردنية (18) شاغرا، وتخصص دكتور الصيدلة/الجامعة الأردنية (17) شاغرا، وتخصص الصيدلة / جامعة اليرموك (20) شاغرا، وتخصص الصيدلة/جامعة مؤتة (21) شاغرا، وتخصص الصيدلة/  جامعة العلوم والتكنولوجيا (13) شاغرا، وتخصص دكتور الصيدلة / جامعة العلوم والتكنولوجيا (23) شاغرا، وتخصص الصيدلة / الجامعة الهاشمية (14) شاغرا. كما يستثنى من التقديم الطلبة الذين تم ترشيحهم للقبول سابقاً في خيارهم الأول في تخصصي الصيدلة أو دكتور الصيدلة، وأي طالب تم ترشيحه للقبول سابقاً في تخصصي الطب وطب الأسنان، وأي طالب يتقدم بطلب للمنافسة على هذه الشواغر ويتم ترشيحه للقبول في أي منها سيتم إلغاء قبوله السابق مهما كان.


اقرأ أيضاً : وزير التربية: رفع نسبة قبول الطلبة المعيدين بالجامعات الرسمية


وفي وقت سابق، أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أسماء الطلبة المرشحين للقبول على المقاعد الشاغرة في تخصصي الطب وطب الأسنان في الجامعات الأردنية الرسمية، والمخصصة لطلبة رفع المعدل (الطلبة المعيدين) للعام الجامعي 2021 / 2022.

وإنطلاقاً من مبدأ الشفافية الذي تنتهجه وحدة تنسيق القبول الموحد فقد تم إعلان كامل أسماء الطلبة المرشحين للقبول ومعدلاتهم في شهادة الثانوية العامة الأردنية.

للتعرف على أسماء الطلبة المرشحين للقبول إضافةً إلى الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية السابقة والجديدة لطلبة رفع المعدل (الطلبة المعيدين).

وتاليا رابط الدخول: http://www.admhec.gov.jo/AdmBSCDentMedAdm.aspx

 

أخبار ذات صلة

newsletter