فيا يقود اتلتيكو مدريد للفوز على سلتا فيجو

رياضة
نشر: 2014-03-09 13:59 آخر تحديث: 2016-07-28 00:00
فيا يقود اتلتيكو مدريد للفوز على سلتا فيجو
فيا يقود اتلتيكو مدريد للفوز على سلتا فيجو

رؤيا-وكالات -  تمكن فريق أتلتيكو مدريد من الفوز على فريق سيلتا فيجو بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على ملعب بالايدوس ضمن الأسبوع السابع والعشرين من الليجا الإسبانية.

جاءت بداية المباراة هجومية من طرف فريق سيلتا فيجو في مهمة البحث عن هدف مبكر يربك حسابات فريق أتلتيكو مدريد، حيث اعتمد أصحاب الأرض والجمهور على التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء وذلك عن طريق بورخا أوبينيا و محاولات من نوليتو. في المقابل اعتمد الفريق المدريدي على التأمين الدفاعي الشديد واللعب على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق "دافيد فيا"، لكن الفرصة الأبرز لفريق أتلتيكو مدريد كانت تسديدة قوية من منتصف الميدان عن طريق جابي كادت أن تخدع حارس سيلتا فيجو "يوال" وتسكن الشباك، لكن خرجت الكرة بعيدًا عن المرمى.

واصل جابي خطورته على مرمى رجال المدرب "لويس إنريكي" بتسديداته القوية المعتادة، لكن دفاع سيلتا فيجو وحارسه "يوال"، كان لكل هذه المحاولات بالمرصاد حتى انتهى الشوط الأول من دون أهداف. ومع بداية الشوط الثاني، دخل رجال المدرب "دييجو سيميوني" بكل قوة في مهمة البحث عن هدف المقدمة، حيث تعدد الهجمات سواء عن طريق تسديدات "راؤول جارسيا" أو محاولات على استحياء من "دافيد فيا".

حتى استطاع هذا الأخير من وضع الفريق المدريدي في المقدمة بعد أن استغل تمريرة خاطئة من مدافع سيلتا فيجو "جوني كاسترو" وانفرد الهداف التاريحي لإسبانيا بالمرمى محرزًا الهدف الأول وذلك في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

واصل ديفيد فيا تهديفه وأحرز الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط من هدفه الأول وذلك من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من سوزا.. هدأ إيقاع اللعب بعض الشيء بعد الهدفين وانحصر اللعب معظم الوقت في وسط الميدان مع محاولات من الطرفين، لكن دون خطورة حقيقية حتى انتهى اللقاء بفوز الأتليتي بهدفين مقابل لاشيء.

أخبار ذات صلة

newsletter