Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعد عمرو دياب وتامر حسني.. حماقي يستعد لإحياء حفل غنائي في الأردن | رؤيا الإخباري

بعد عمرو دياب وتامر حسني.. حماقي يستعد لإحياء حفل غنائي في الأردن

هنا وهناك
نشر: 2021-10-18 14:52 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
الفنان المصري محمد حماقي
الفنان المصري محمد حماقي

يحيي الفنان المصري محمد حماقي، حفلا غنائيا في البحر الميت نهاية الشهر الحالي، وفق ما ذكر موقع الوفد المصري.


اقرأ أيضاً : الفنان المصري مصطفى قمر: حفل أسطوري لي قريبا في الأردن


ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ28 من تشرين الأول/أكتوبر الحالي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على البحر الميت.

يشار إلى التذاكر الخاصة بالحفل قد طرحت.

يذكر أن أحدث الإصدرات الغنائية لحماقي، كانت من خلال أغنية "نادانا"، التي اقتربت من المليون مشاهدة، وذلك خلال 3 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافة إلى حصولها على المركز الرابع في قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب ميوزك".

وكان الفنان المصري مصطفى قمر، قد أعلن مشاركته في حفل غنائي في الأردن قريبا.

ونشر قمر صورة له عبر حسابه على انستغرام كتب عليها: "الأردن أول بلد زرته برة مصر ودلوقتي انا وصلت الأردن ومستمتع بشعبها الجميل والطبيعة الساحرة تحية كبيرة لجمهوري في الاردن حنتقابل قريبا جدا باذن الله في حفل اسطوري يستاهل جمهوري الاردني العظيم بحبكم جدا."

ولم يكشف الفنان المصري عن مكان وموعد إقامة حفله المرتقب في الأردن.

وفتحت إقامة حفل للفنانيين المصريين تامر حسني وعمرو دياب، "فتحت النيران" على الحكومة، والإجراءات التي وصفها مختصون بالمصابة بـ"شيزوفرينيا"، في وقت تزامن فيه إعلان إقامة حفل عمرو دياب، مع إصدار رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة البلاغ رقم 46 الذي تضمن عدم السماح لأكثر من 10 أشخاص بالتواجد على طاولة واحدة داخل المطعم، ولأكثر من 15 شخصا بالتواجد على طاولة واحدة في ساحات المطعم الخارجية، وأن لا تقل المسافة بين الطاولات في جميع الأحوال عن مترين.

إلى ذلك، حذر مختصون منذ الإعلان عن إقامة هذه الحفلات نظرا للحالة الوبائية، خاصة أن الأردن استمر نحو عامين في مكافحة جائحة كورونا للوصول إلى ما وصلت إليه المملكة. إلا أن كل تلك الدعوات لم تمنع إقامة الحفل.

ودعا ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى ضرورة وقف العمل بقانون الدفاع، لاعتبارات "اقتصادية بحتة"، تتعلق بعمل بعض القطاعات الاقتصادية والتي ما زالت متأثرة بالجائحة، وأوامر الدفاع.

أخبار ذات صلة

newsletter