مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

كريم بنزيما محتفلا بأحد أهدافه - أرشيفية

بنزيما يقر بقربه من الكرة الذهبية

بنزيما يقر بقربه من الكرة الذهبية

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

اعترف النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، بأنه يحلم بالتتويج بالكرة الذهبية منذ أن كان طفلا، معتبرًا أنه الآن "ليس بعيدا" عن تحقيق هذا الحلم الكبير.


اقرأ أيضاً : نابولي يكمل سلسة انتصاراته على حساب تورينو


ويتنافس بنزيما مع 29 لاعبًا على جائزة الكرة الذهبية هذا العام، من بينهم ليونيل ميسي ومحمد صلاح ونجولو كانتي وجورجينيو ورونالدو.

وقال بنزيما في تصريحات لقناة "كانال بلس" الفرنسية: "الفوز بالكرة الذهبية هو شيء أحلم به منذ أن كنت طفلًا، كثير من اللاعبين الرائعين مثل رونالدو وزيدان قدموا إلى ريال مدريد، وفازوا بالكرة الذهبية".

وأضاف: "أفكر في ذلك والآن، لا أراها بعيدة جدا".

ويمر بنزيما (33 عاما) بالمرحلة الأفضل في مسيرته الكروية، على كلا المستويين، مع ريال مدريد، الذي يُعد عنصره الأساسي، ومنتخب فرنسا، الذي أصبح قلبه النابض بعد عودته إليه من جديد، وتوج معه أخيرا بلقب بطولة الأمم الأوروبية.

وكان مدرب ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، آخر لاعب فرنسي يتوج بالجائزة التي تُنظم سنويا في فرنسا، وكان ذلك في عام 1998.

وعلى صعيد منفصل، سيخضع بنزيما، للمحاكمة مجددا ابتداء من يوم الأربعاء المقبل، في محكمة فرساي الجنائية بتهمة التواطؤ في محاولة ابتزاز زميله السابق في كتيبة الديوك ماتيو فالبوينا.

وتعود القضية إلى عام 2015، عندما تعرض فالبوينا للابتزاز من مجهولين بشأن شريط فاضح، ونصحه بنزيما في ذلك الوقت بدفع الأموال للمبتزين.