مخبز صيني.. يحول تحدي "لعبة الحبار" إلى حقيقة

هنا وهناك
نشر: 2021-10-17 12:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحدي البسكويت في مسلسل "لعبة الحبار"
تحدي البسكويت في مسلسل "لعبة الحبار"

بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل الكوري "سكويد غيم" (لعبة الحبار)، الذي تعرضه منصة "نتفليكس" ، طرح مخبز في بكين تحديا لصنع الحلويات، معتمدا على فكرة المسلسل.


اقرأ أيضاً : "سكويد جيم" يحطم رقما قياسيا ويحقق أعلى عدد مشاهدات على "نتفليكس"


ويمكن للزبائن المشاركة في تحدي صنع الحلوى، مقابل 58 يوانا (9 دولارات)، من خلال محاولة تحويل مزيج من السكر وصودا الخبز إلى بسكويت جميل الشكل.

ويختار المشاركون في التحدي الذي يستغرق نحو 10 دقائق، أشكالا من قوالب بسكويت معدنية، ويذيبون السكر، ويضيفون صودا الخبز، ثم يحولون الخليط إلى أشكال.

وتعد المرحلة الأخيرة صعبة، لأن الخليط يتماسك بسرعة ويصبح هشا وعرضة للتشقق.

وبخلاف "لعبة الحبار" والتي يحصل فيها الفائزون على جوائز نقدية ضخمة ويُعاقب الخاسرون بالموت، لا توجد في المخبز الصيني جائزة للنجاح ولا عقوبة للفشل.

وقالت هاو جينغ، صاحبة المخبز، التي تصف نفسها من أشد المعجبين بالمسلسل: "زبائننا هم في الأساس من الشبان الذين يمثلون عددا كبيرا من المحبين لهذا العمل".

 وفي مسلسل "سكويد غيم" المثير والمؤلف من 9 حلقات، يلعب متنافسون يمرون بضائقة مالية ألعاب أطفال، لكن لها تبعات مميتة سعيا للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون (38 مليون دولار). 

وحقق المسلسل ضجة كبيرة في العالم منذ بداية بثه في أيلول/سبتمبر الماضي، وأصبح من أنجح الأعمال التي عرضت على "نتفليكس" على الإطلاق.

وأعلنت المنصة مؤخرا أن المسلسل الكوري الجنوبي حصد أكثر عدد من المشاهدين بين مسلسلاتها الأصلية.

أخبار ذات صلة

newsletter