14 إصابة بحادث تصادم مركبتين على طريق إربد عمان

محليات
نشر: 2021-10-17 09:23 آخر تحديث: 2021-10-17 14:27
الدفاع المدني - ارشيفية
الدفاع المدني - ارشيفية

أصيب 14 شخصا بجروح ورضوض في مختلف انحاء الجسم، نتيجة حادث تصادم وقع صباح اليوم الأحد، بين باص نقل ركاب "كوستر" وقلاب عند إشارة مخيم الشهيد عزمي المفتي على طريق إربد- عمان.

وقالت مصادر في الدفاع المدني إنه تم اسعاف المصابين إلى المستشفيات القريبة، بعضهم تلقى الرعاية الطبية وغادر المستشفى، واصفة حالة المصابين العامة بالمستقرة.


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: ارتفاع عدد حالات التسمم المسجلة في جرش إلى 72 حالة


وفي ذات السياق، أكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية أنه لم يُتعامل مع أي حوادث نهاية الأسبوع تسببت بحالات وفاة، بفضل وعي المواطن والتزامه بقانون المرور وأولوياته، والخطط المرورية المحكمة التي تم تنفيذها.

وأكد في تصريحات إذاعية، أنه تم تنفيذ خطة مرورية وأمنية وإرشادية للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية، بحيث تم التعامل مع كل المعوقات بحرفية واقتدار، من أجل تأمين الوصول الآمن للمواطنين .

وقال مندوب إدارة السير إنه ومنذ ساعات الصباح الباكر تم الكشف على كافة الطرق الرئيسة والفرعية وعلى مداخل الجسور والأنفاق، من أجل سحب حركة السير والحفاظ على انسيابية الحركة خاصة أمام المدارس والجامعات.


اقرأ أيضاً : مشاجرة بعد وفاة عشريني في سحاب


وأشار إلى أنه تم التعامل مع العديد من الحوادث المرورية أبرزها حادث دهس لشخصين عند شارع مكة بسبب عدم استخدام ممرات المشاة والجسور والتي وضعت لحماية المشاة

من جانبه أكد مندوب ادارة الدوريات الخارجية أنه تم خلال ساعات الصباح مع حركة نشطة بين المحافظات خاصة باتجاه العاصمة حيث تم التعامل مع كافة المعوقات من خلال خطة مرورية أسهمت ورغم الكثافة المرورية بانسيابية الحركة.

وأشار إلى أنه وخلال الساعات الأربع والعشرين الماضية تم ضبط العديد من المخالفات الخطرة أبرزها ضبط مركبة تسير بسرعة 182 على الطريق الصحراوي اضافة الى ضبط 14 مركبة على طريق اربد المفرق مثلث الاكيدر تسير بعكس اتجاه السير و3 مركبات ارتكبت مخالفة قطع الاشارة الضوئية على مثلث الحمرا.

أخبار ذات صلة

newsletter