Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السلط والحسين اربد يتغلبان على البقعة وسحاب بدوري المحترفين | رؤيا الإخباري

السلط والحسين اربد يتغلبان على البقعة وسحاب بدوري المحترفين

رياضة
نشر: 2021-10-16 00:38 آخر تحديث: 2021-10-16 00:38
دوري المحترفين لكرة القدم
دوري المحترفين لكرة القدم

تغلب نادي السلط على نظيره البقعة بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت مساء الجمعة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يواصل انتصاراته ويتجاوز الجليل بثلاثية


وسجل هدف اللقاء الذي لعب لحساب الجولة 20 من دوري المحترفين، لاعب السلط رونالد وانجا. وفي المباراة الثانية وبذات الجولة تغلب الحسين إربد على سحاب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير الحسن في اربد. وسجل أهداف الحسين ارب ياسر الرواشدة ولؤي عمران واحمد ياسر، فيما سجل هدف سحاب سليم عبيد.

وبهذه النتائج رفع السلط رصيده إلى 39 نقطه متقدما على الفيصلي في المركز الثالث ومقلصا الفارق مع الوحدات والرمثا اللذين يتصدران الدوري بـ40 نقطة، فيما تجمد رصيد البقعة بنقطة واحد في المركز الأخير، كما ورفع الحسين إربد رصيد نقاطه إلى 29 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد سحاب في المركز التاسع عند 22 نقطة.

وحقق النادي الفيصلي فوزا كبيرا على نظيره الجليل بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم على ستاد عمان الدولي ضمن منافسات الجولة 20 من دوري المحترفين لكرة القدم.

وأحرز لاعب الفيصلي محمد طنوس الهدف الأول في الدقيقة '45 من عمر الشوط الأول، فيما أضاف اللاعب يوسف أبو جلبوش الهدف الثاني في الدقيقة' 52، واختتم اللاعب مجدي العطار أهداف اللقاء في الدقيقة '85 ، ليرفع الفيصلي بهذا الفوز رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع متساويا مع السلط بالنقاط فيما توقف رصيد الجليل عند النقطة 19 في المركز العاشر.

من جهة اخرى كان وزير الشباب محمد النابلسي قد صدّق على قرارات الهيئة العامة للنادي الفيصلي.

 وقال رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الدكتور سالم أبو قاعود، الثلاثاء، إن التصديق يأتي على تعديلات النظام الداخلي للنادي، بناء على اجتماع الهيئة العامة غير العادي الذي عقد في 5 تشرين الأول الحالي.

وأضاف أبو قاعود أن الهيئة المؤقتة للنادي بصدد تنظيم وترتيب الأمور الخاصة باستقبال طلبات الانتساب للهيئة العامة، التي سيعلن عنها في الأيام المقبلة.

يذكر أن الهيئة العامة للنادي اقرت تخفيض رسوم الانتساب للنادي من ألف دينار إلى 151 دينارا، بالإضافة إلى اشتراك شهري بمبلغ 10 دنانير.

كما أقرت تعديل تحويل العضو المؤازر إلى عضو عامل خلال 6 أشهر، ورفض تقليص أعضاء الهيئة الإدارية الى 9 أعضاء بدلا من 11 عضوا، واشتراط موافقة الهيئة العامة على شراء أو رهن أو بيع الممتلكات أو أخذ القروض.

أخبار ذات صلة

newsletter