Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أحمد هايل: بطولة غرب آسيا جاءت تتويجا لما قدمه نشامى المنتخب من عطاءات كبيرة | رؤيا الإخباري

أحمد هايل: بطولة غرب آسيا جاءت تتويجا لما قدمه نشامى المنتخب من عطاءات كبيرة

رياضة
نشر: 2021-10-14 16:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
أحمد هايل: بطولة غرب آسيا جاءت تتويجا لما قدمه نشامى المنتخب من عطاءات كبيرة
أحمد هايل: بطولة غرب آسيا جاءت تتويجا لما قدمه نشامى المنتخب من عطاءات كبيرة

قال المدير الفني للمنتخب الوطني الرديف أحمد هايل، إن لقب بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية تحت 23 عاما لكرة القدم جاء تتويجا لما قدمه النشامى من عطاءات كبيرة سواء قبل انطلاق المنافسات أو على امتدادها.

وأضاف أحمد هايل في تصريحات صحفية، أن البطولة كانت من الأساس فرصة مميزة لجميع المنتخبات المشاركة، للوقوف على مستوى جاهزيتها قبل الظهور في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23، وجاءت بالنسبة إلى المنتخب الأردني على وجه التحديد محطة مثالية باعتباره خاض سلسلة من المباريات القوية وحصل بالنهاية على اللقب، وهو ما أضاف مكتسبات إيجابية على الصعيد المعنوي جنبا إلى جنب مع ما تحقق من فوائد على الشقين الفني والبدني.


اقرأ أيضا : حرمان الفيصلي والحسين إربد من الرخصة الآسيوية لموسم 2022


وكان المنتخب الأردني توج باللقب بعد الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة 3-1  في المباراة النهائية التي أقيمت في الثاني عشر من الشهر الحالي على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة تمثلت بـ11 منتخبا من أصل 12 يمثلون جميع الاتحادات المنضوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا: الأردن، والسعودية، وفلسطين، والعراق، والبحرين، والإمارات، وعُمان، واليمن، والكويت، والبحرين، ولبنان.

وعاد هايل ليقدم شكره إلى اتحاد غرب آسيا ممثلا برئيسه سمو الأمير علي بن الحسين، مثنيا على تنظيم البطولة بعد انقطاع 6 سنوات، إلى جانب اختيار توقيت مناسب لها يسبق التصفيات، "البطولة وفرت للمنتخب الأردني وجميع منتخبات الإقليم فرصة مثالية لخوض مباريات قوية وتنافسية، وهو ما انعكس إيجابا على تحضيراتها، وأتاحت لنا تجريب العديد من اللاعبين وتحصيل المزيد من الخبرات". 

ونقل هايل تقديره للاتحاد الأردني وإلى رئيسه سمو الأمير علي بن الحسين، وأكد أن دعم سموه المطلق للمدرب الوطني وللمنتخبات بجميع فئاتها وللاعبين يبقى الحافز الرئيسي وراء جميع النجاحات والإنجازات.

وشكر رفاقه في المنتخب من كوادر فنية وإدارية وطبية، ولاعبي المنتخب على ما أظهروه من روح عالية وحماس كبير في أثناء البطولة، مثنيا على العلاقة الأسرية التي تربطهم ببعضهم بعضا.


اقرأ أيضا : توجه لقبول استقالة اتحاد الكرة السوري


وشكر أيضا الاتحاد السعودي على حسن اللتنظيم وتسخير جهوده لخدمة البطولة وأبدى سعادته لما شكله الحدث من ملتقى مهم للمنتخبات في وقت يعد صعبا نسبيا بسبب ظروف جائحة كورونا.

أخبار ذات صلة

newsletter