Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العثور على جثة ستيني في أحد أودية الكرك | رؤيا الإخباري

العثور على جثة ستيني في أحد أودية الكرك

الأردن
نشر: 2021-10-06 20:43 آخر تحديث: 2021-10-06 20:43
تحرير: اسامة القضاة
جثة - تعبيرية
جثة - تعبيرية

عثر أشخاص في محافظة الكرك مساء الاريعاء على جثه ستيني في أحد الأودية التابعة للواء عي في محافظة الكرك.

وحضرت الجهات الأمنية الى الموقع، اذ قامت بالكشف على الجثة، اذ تبين ان الجثة تعود لستيني يسكن في لواء عي ويعمل في رعي الأغنام.

ونقلت الجثة الطب الشرعي في مركز اقليم الجنوب بالكرك، وبحسب التقارير الأوليه فإنه لا يوجد شبهة جنائية بالوفاة، وبانتظار تقرير قسم الطب الشرعي في الكرك لبيان أسباب الوفاة.

كم جهة اخرى تمكنت الفرق المتخصصة في مديرية الأمن العام من العثور على جثة الشاب الغريق في سد الملك طلال، الاتسبوع الماضي.


اقرأ أيضاً : الأمن: العثور على جثة الشاب الغريق في سد الملك طلال


وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن الفرق المتخصصة في مديرية الأمن العام من دفاع مدني وشرطة في محافظتي جرش والبلقاء وغرب اربد  تعاملت مع بلاغ يفيد بوجود شخص تعرض للغرق داخل مياه سد الملك طلال، وعند تلقي البلاغ تحركت فرق الغطس والشرطة للموقع، وبعد عمليات بحث وتفتيش استمرت طويلا وذلك نظراً للطبيعة الجغرافية الصعبة وارتفاع نسبة الطمي والشجيرات المتشابكه ومحدودية الرؤية في الأسفل شكلت عائقا أمام عمليات البحث والتفتيش في قاع السد، لكن حرفية الكوادر المشاركة في البحث والتي مكَّنت غطاسو الدفاع المدني من العثور على جثته  وإخراجها من المياه ومن ثم إخلائها إلى المستشفى.

وبين الناطق الإعلامي أنه شارك في عمليات البحث والتفتيش عدد كبير من مرتبات الدفاع المدني من فرق غطس وإنقاذ وإسعاف وآليات الدفاع المدني المتخصصة كالزوراق المائية.

أخبار ذات صلة

newsletter