أسامة قاسم: الظروف المالية الصعبة تعيق تطور الكرة الأردنية

رياضة
نشر: 2021-10-06 15:19 آخر تحديث: 2021-10-06 15:19
المدير الفني لفريق الحسين إربد أسامة قاسم
المدير الفني لفريق الحسين إربد أسامة قاسم

قال المدير الفني لفريق الحسين إربد اسامة قاسم، إن الظروف المالية الصعبة التي تعيشها أندية المحترفين لكرة القدم، تشكل عقبة في طريق الارتقاء بالكرة الأردنية على جميع الأصعدة.


اقرأ أيضاً : أبرز قرارات الهيئة العامة للنادي الفيصلي.. تفاصيل


وأكد قاسم، أن المشاكل الكثيرة التي تعيشها أندية المحترفين حاليا، ناتجة عن ضعف القدرات المالية، ما تسبب في تفاقم الأزمات التي طالت الجوانب الفنية.

وقال أسامة قاسم في تصريحات صحفية إن جميع الأندية تعاني من ضائقة مالية، تسببت في تأخير دفع مستحقات اللاعبين، ما خلق الكثير من الإشكاليات التي وصلت إلى حد احتجاب اللاعبين عن التدريبات، احتجاجا على تأخر مستحقاتهم.

وبين أن المشهد العام للكرة الاردنية بات حزينا، بسبب تداعيات الأزمة المالية التي اثرت كثيرا على المستويات الفنية، متمنيا أن ينجح اتحاد الكرة بالتعاون مع الاندية في البحث عن مخرج لهذه الأزمة التي ألقت بظلالها على منظومة الكرة الاردنية كاملة.

واضاف انه لا يعقل أن يتأخر راتب اللاعب لحوالي 6 أشهر، وأحيانا إلى عام كامل، لافتا إلى أن العديد من الأندية المحلية باتت مهددة بالإغلاق بسبب الشكاوى المرفوعة ضدها من لاعبين ومدربين للمطالبة بحقوقهم المالية.


اقرأ أيضاً : السلط يكمل المربع الذهبي في بطولة كأس الأردن على حساب معان


وتمنى مدرب الحسين إربد أن تشهد الفترة المقبلة انفراجا ملحوظا، لما فيه من مصلحة للكرة الاردنية على صعيد المنتخبات والأندية.

وأشار قاسم، الى أن فريقه تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاردن، مؤكدا ان الطموح ينصب حاليا على الظفر بالبطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter